بطل مسلسل Lucifer لن ينضم إلى فريق ممثلين مسلسل Crisis Of Infinite Earths

توم إيليس توم إيليس
 
لميس محمد

لن ينضم الممثل توم إيليس بطل مسلسل Lucifer إلى مسلسل DC الجديد Crisis Of Infinite Earths، حيث كانت بدأت الشائعات فى الانتشار حول اشتراكه فى المسلسل الجديد الذى سيبدأ عرضه فى ديسمبر من العام الجارى.

ومن المقرر أن يجمع مسلسل DC الجديد مجموعة متنوعة من أبطال القصص المصورة منهم Arrow وThe Flash وSupergirl ومجموعة من نجوم Superman القدامى والجدد، وغيرهم.

ويستند مسلسل Crisis On Infinite Earth إلى الكتب المصورة التى تحمل نفس الاسم منذ الثمانينات، حيث تتكون السلسلة المحدودة المكونة من 12 حلقة، وستدور الحلقات حول إعادة التوازن مع فكرة الأكوان المتعددة والجداول الزمنية المتغيرة، كما أن التجسيد السابق لسوبرمان، بما فى ذلك براندون روث وتوميلنج سمولفيل سيعود إلى القمة بعد عقود من الزمن، حسبما نشر موقع "metro".

وكانت قد كشفت الشركة المنتجة لمسلسل الكوميديا والجريمة Lucifer، أن الموسم الخامس القادم سيكون الأخير بعد مسيرة طويلة منذ طرح أولى حلقاته فى يناير 2016، المسلسل حاصل على تقييم 8.9 على موقع "imdb".

وأعلنت الشركة عن اسم الحلقة الأولى من الموسم الخامس، والتى تأتى بعنوان Really sad devil guy "شيطان حزين للغاية"، ولم تكشف عن موعد طرح الموسم الجديد حتى الآن، ولكن من المقرر أن يطرح خلال العام القادم.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وعرض على شبكة فوكس لأول مرة فى 25 يناير 2016 يحتوى على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم توم اليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر