Joker يحقق 12 مليون جنيه الأسبوع الماضى فى مصر

Joker Joker
 
لميس محمد

احتل الفيلم الأمريكى Joker قائمة أعلى الإيرادات المصرية، حيث حقق 12 مليونا و81 ألف جنيه، الأسبوع الماضى، ليصبح إجمالى إيرادات الفيلم منذ طرحه فى دور العرض المصرية 26 مليونا و40 ألف جنيه، منذ طرحه بداية من حفلات منتصف الليل يوم 3 أكتوبر الجارى، وذلك حسبما نشر موقع "elcinema".

يذكر أن فيلم Joker حقق إيرادات وصلت إلى 738 مليون دولار أمريكى حول العالم، بالإضافة إلى ذلك حقق الفيلم الذى طُرح فى دور العرض حول العالم بداية من يوم 4 أكتوبر نجاحًا جماهيريًّا كبيرا، وعلى الرغم من التحذيرات الأمنية الشديدة التى أحاطت بالعمل، إلا أنه استطاع أن يتخطى حاجز النصف مليار دولار، خلال 13 يومًا من طرحه.

ووصل تقييم فيلم الجوكر الجديد عبر موقع Rotten Tomatoes على نسبة 89%، بعد مشاركات وصلت 44 ألف مشارك، وحصل على تقييم 8.9 من على موقع "imdb".

فيلم جوكر Joker مصنف للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره إلى التحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعُرض فى عدد من المهرجانات العالمية، منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر