صور.. مغامرون يحولون سياراتهم لمنزل فاخر متنقل

 سيارات تتحول لمنزل متنقل سيارات تتحول لمنزل متنقل
 
ريهام عبد الله

لكل شخص حلمه فى منزل مثالى، يعتبره منزل أحلامه، إلا أن بعض الأشخاص مفهومهم عن منزل الأحلام مختلف، فبيت أحلامهم هو فى الحقيقة عبارة عن سيارة متحركة.

بعض الأشخاص الذين اختاروا حياة التجوال والسير فى الأرض منحوا الشاحنات البيضاء المتواضعة تحولًا رائعًا، وحولوها إلى منازل عطلات مثالية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أريكة داخب سيارة
أريكة داخل سيارة

 

التنقل عبر السيارات
التنقل عبر السيارات

 

النوم داخل سيارة متنقلة
النوم داخل سيارة متنقلة

وأظهرت الصور التى نشرها مغامرون من جميع أنحاء البلاد، على مواقع التواصل الاجتماعى السيارات التى حولوها لمنزل مثالى، وكيف طوروا المركبات، وشكل أسرة النوم بها، والمطابخ، والنباتات المعلقة لإضافة حالة خاصة، قبل أن يأخذوا السيارة في رحلات حول العالم.

ويأتى الاتجاه الأخير فى تحويل السيارات إلى منازل، فى الوقت الذى كشفت فيه وكالة ترخيص المركبات والسائقين عن وجود21 سائقا، قدموا 215 طلبًا لإعادة تصميم السيارات كمساحات للمعيشة فى الأشهر الـ 12 الماضية، بزيادة قدرها الثلثين تقريبًا في غضون عامين فقط"، وفقًا لصحيفة التايمز.

تصميم سيارة
تصميم سيارة

 

تصميم لسيارة من الداخل
تصميم لسيارة من الداخل

 

تصميم لسيارة
تصميم لسيارة

من بين التعديلات الإبداعية المركبات التي تتميز بمكبرات صوت عالية التقنية وأرائك فاخرة، وحتى أضواء وكأنها من قصة خيالية.

تسببت التحويلات المثيرة للإعجاب فى إثارة ضجة كبيرة عبر الإنترنت وكلها جزء من اتجاه متصاعد يشيد بالأشخاص الذين يسكنون داخل سيارة خلال عطلاتهم، بدلاً من اختيار بيت أكثر تقليدية.

سيارة متنقلة على شاطئ بحر
سيارة متنقلة على شاطئ بحر

 

منزل متحرك
منزل متحرك

 

منزل متنقل
منزل متنقل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر