صور.. كاتى بيرى تتغزل فى الحضارة الفرعونية فى عيد ميلادها الـ35

كاتي بيري كاتي بيري
 
آسر أحمد
حرصت المغنية العالمية كاتى بيرى على زيارة أهرامات الجيزة، أثناء رحلتها الحالية لمصر، للاحتفال بعيد ميلادها الـ35 بصحبة عدد من أصدقائها وأقاربها، والتى شملت زيارتها لواحة سيوة والعديد من الأماكن التاريخية.

وحرصت بيرى على نشر عدد من صورها من قلب الأهرامات، أثناء زيارتها لهم، وتغزلت فى الحضارة الفرعونية الكبيرة، التى قارنت أسسها الفرعونية بموت والدتها أثناء صغرها، وكتبت بالنص قائلة "أعتقد المصريون القدماء أنه عندما تجاوز قلبك فإنك تكون فى توازن، يجب أن تكون أخف من الريشة لتكون مؤهل لرحلة الحياة الخري، أمى تحولت لريشة عندما كنت طفلة، وأتمنى بعد كل ذلك أن يضىء قلبى كما كان، أنه العام الـ 35".

واحتفلت المغنية الأمريكية بعيد ميلادها الـ35، وذلك يوم الجمعة الماضى 25 أكتوبر الجارى، كاتى بيرى التى حصدت العديد من الجوائز فى مسيرتها الفنية نظير نجاحاتها فى عالم الغناء وتحطيم العديد من الأرقام القياسية خلال مشوارها، اعتادت خطف الأنظار أينما حلت بمختلف المهرجانات الفنية التى تحضرها، سواء من خلال قصات شعرها أو إطلالاتها المميزة، إلا أن كثيرين من جمهورها ربما لا يعلمون كثيراً بشأن مظهرها فى الطفولة وكيف كانت قبل الشهرة؟.

وكانت قد نشرت النجمة صاحبة الـ35 عاما،ً مؤخراً صورها أثناء زيارتها لجزر الهاواى لقضاء عطلتها الأخيرة قبل وصولها لمصر يوم السبت الماضى.

وحلت بيرى ضيفة على احتفالية "Silence the Violence" الخيرية التابع لمؤسسة ديفيد لينش، وهى الاحتفالية التى أقيمت فى واشنطن مطلع الشهر الجارى.

كاتي بيري (2)
 

كاتي بيري (3)
 

كاتي بيري (4)
 

كاتي بيري (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر