أول صورة من مسلسل الجريمة الجديد Perry Mason

Perry Mason Perry Mason
 
لميس محمد

كشفت شبكة HBO أول صورة من مسلسلها الجديد Perry Mason، والذى من المقرر أن يبدأ طرحه خلال العام المقبل، وسيتكون من 5 حلقات فقط إلى الآن، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

 

Perry Mason
Perry Mason

مسلسل Perry Mason من بطولة ماثيو ريس، جون ليثجو، تاتيانا ماسلانى، كريس شالك، جولييت ريلانس، شيا ويجام، نيت كورددرى، فيرونيكا فالكون، أندرو هاوارد، جيفرسون مايس، روبرت باتريك، ستيفن روت جايل رانكين، ليلى تايلور.

ويدور مسلسل Perry Mason فى عام 1932، حيث ستركز السلسلة على قصة أصل محامى الدفاع المشهور بيرى ميسون، بناءً على شخصيات من روايات إيرل ستانلى جاردنر، الاختيار المباشر للتحقق من أنه محقق خاص منخفض الإيجار، ميسون مسكون بتجاربه فى زمن الحرب فى فرنسا ويعانى من آثار الزواج المكسور، والذى يعيش بـ لوس أنجلوس التى تزدهر، فى حين أن بقية البلاد تكافح من خلال الكساد العظيم، ولكن بسبب خطف خطأ يؤدى ذلك إلى ميسون إلى فضح مدينة مكسورة؛ لأنه يكشف عن حقيقة الجريمة.

كما بدأت شبكة HBO التحضير لسلسلة جديدة مشتقة من مسلسل GOT والتى ستطرح تحت اسم "House of the Dragon"، وأعلن ذلك كايسى بلويز رئيس شبكة HBO بالأمس، كما نشرت بوستر مبدئى عن العمل الجديد.

السلسلة الجديدة ستكون من تأليف جورج آر. مارتن وريان كوندال، وستتكون من 10 حلقات، تدور فى الأيام الأولى من ويستروس ويركز على هاوس تاريجارين، وسيستند مسلسل "House of the Dragon" إلى كتاب "Fire & Blood" الخاص بمارتن، والذى يدور قبل 300 عام من أحداث "Game of Thrones"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر