«ممنوع الاقتراب» شعار الأهلى حفاظا على لاعبيه فى انتقالات الشتاء

محمد الشناوي محمد الشناوي
 
فتحى الشافعى

رفع مسئولو النادى الأهلى شعار "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التى بدأت إغراءاتها تُطارد لاعبى الفريق الفترة الماضية بشكل واضح.

الأهلى يرفض التفريط فى نجومه

يحتاج الأهلى جهود جميع لاعبيه خاصة أولئك نجوم الصف الأول الذين بدأت الإغراءات تُطاردهم يوماً بعد الأخر لكن ادارة القلعة الحمراء وقفت أمام هذه العروض بالمرصاد ورفضت التفريط فى أى لاعب لحاجة الفريق لجهود هؤلاء اللاعبين.

وبدأ الاهلي الموسم الجاري بشكل رائع ومثالي مع مدربه الجديد السويسري رينيه فايلر حيث حقق 6 إنتصارات محلية وأفريقية حيث فاز لى كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية ذهاباً بثنائية نظيفة في غينيا وإيابا برباعية نظيفة في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحصد السوبر المحلي بالفوز على منافسه التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين كما حقق 3 إنتصارات محلية في الدوري أمام سموحة والإنتاج الحربي وأسوان بهدف نظيف ورباعية نظيفة وخمسة أهداف لهدف على التوالي.

بداية فايلر الجيدة تزيد رغبته في بقاء اللاعبين

النتائج الجيدة والبداية المثالية للأهلي تحت قيادة فايلر جعلت المدير الفني يفرض "الوصاية" حول لاعبي الفريق ويرفض رحيلهم في يناير المقبل مهما كانت الإغراءات.

العروض التى جاءت للاعبي الاهلي تنوّعت ما بين عرضية وأوربية وكذلك محلية ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين محمد الشناوي وعلى معلول وأجاي ومحمد هاني وحمدي فتحي وعلى لطفي.

تأجيل العروض للصيف

ويرى فايلر أن الفريق لا يمكن أن يتخلّى عن أحداً من لاعبيه خلال ميركاتو الشتاء المقبل خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد ارتباطات هامة محلياً وأفريقياً وتحتاج لتضافر جميع الجهود والأبقاء على اللاعبين من أجل مواصلة النتائج القوية ويرى مسئولو النادي إنه لابد من تأجيل البت في هذه العروض لإنتقالات الصيف المقبلة وعدم النظر إليها في الشتاء المقبل.

وطلب المدير الفني من لاعبيه عدم الانشغال بما يُثار في وسائل الإعلام من وقت لأخر حول تلقيهم عروضاً من أندية أوربية وخليجية وهناك عروض محلية لبعض اللاعبين وهذا الأمر قد يؤثر سلباً على تركيزهم وإستقرارهم مع الفريق في المرحلة الصعبة المقبلة التى يتطلع فيها الفريق للحفاظ على لقب بطولة الدوري وإستعادة بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر