محرز يضيق ذرعا بتصرفات زوجته.. وزملاؤه فى السيتى يشهدون على خيانتها

محرز وزوجته محرز وزوجته
 
عمرو سامى

يبدو أن العلاقة الزوجية بين النجم الجزائرى رياض محرز لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى مع زوجته البريطانية صاحبة الأصول الهندية "ريتا جوهال" تعيش أيامها الأخيرة.

واعتذر محرز عن المشاركة مع منتخب الجزائر فى مواجهة بوتسوانا المقرر لها بعد غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وذلك من أجل إنهاء إجراءات الطلاق، كما تشير التقارير الصحفية الإنجليزية.

 

محرز وزوجته
محرز وزوجته

عارضة الأزياء السابقة ريتا، صاحبة الـ25 عامًا، أم لطفلين شوهدت فى إحدى الملاهى الليلة رفقة الملاكم الأمريكى ديونتاي وايلدر، وهما يتجاذبان الحديث فى الملهى بمدينة مانشستر، وجلسا سويا لفترة طويلة وبدا منسجمان للغاية كما تقول صحيفة "صن" البريطانية، نقلا عن أحد أصدقاء النجم الجزائرى.

ودارت الشكوك بشدة حول وجود علاقة سرية بين زوجة محرز ووايلدر صاحب الـ34 عاما، قبل أن تنفى ريتا تلك التقارير، مشيرة إلى أن الجلسة التى جمعتها فى أحد الأماكن المخصصة لكبار الضيوف فى الملهى بالملاكم الأمريكى كانت لأمور تتعلق بالعمل.

 

ويلدر
وايلدر

وأشارت التقارير إلى أن عددا من اللاعبين من زملاء محرز فى مانشستر سيتى لاحظوا مدى انسجام ريتا مع الملاكم الأمريكى، والتى كانت فى ذلك اليوم بصحبة إحدى أخوات اللاعب الجزائرى قبل أن تذهب لمقابلة وايلدر، ولم يعجبهم الوضع حيث حاولوا إبعادها عن الملاكم وأخذها بعيدا رغم محاولات وايلدر إبقاءها معه، ويبدو أن الصورة قد وصلت كاملة إلى محرز الذى كان متواجدا فى الجزائر للمشاركة فى مواجهة زامبيا فى تصفيات أمم أفريقيا، والتى انتهت بفوز الخضر 5-0 وصنع محرز هدفا خلالها، لذا اضطر إلى عدم السفر إلى بوتسوانا والعودة سريعا إلى مانشستر لإنهاء زواجه.

وأثارت ريتا زوجة محرز الجدل فى الفترة الأخيرة ببعض التصرفات التى انتقدتها وسائل الإعلام البريطانية، بعد تصويرها "ستورى" عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" فى شهر أغسطس الماضى وهى تضع قدميها فوق لوحة قيادة السيارة أثناء السير على الطريق السريع.

 

الثنائى
الثنائى

وظهرت زوجة محرز وهى تنظر إلى عدسات الكاميرا بينما تقود سيارتها الفارهة، ووصفت صحيفة "صن" الشهيرة مقطع الفيديو بـ"المروع"، وقالت سائق لم يكشف عن هويته: "كان من الممكن أن تقتل شخصاً ما، هذا خطير للغاية".

كما أثارت سخط الجماهير بعد قيادتها السيارة بطريقة مُتهورة وغير أخلاقية، حيث نشرت 3 مقاطع فيديو: فى الأوّل قالت إنها تُعانى فى الطريق السريع بِسبب ازدحام المرور.

 

زوجة محرز
زوجة محرز

وفى المقطع الثانى، ظهرت زوجة محرز تُخاطب الجمهور على المباشر عبر الشبكة العنكبوتية، وتقول بِنوع من التذمّر والتحدّى: "فى رأيكم هل أبقى طوال اليوم فى الطريق السريع؟"، بِسبب ازدحام المرور.

أمّا فى المقطع الثالث، فلجأت ريتا جوهال إلى المغامرة، وقادت سيارتها بِتهوّر، لمّا وضعت رجلَيها فوق لوحة عدّاد السيارات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر