انتهاء تصوير الموسم الخامس والأخير من Fuller House

Fuller House Fuller House
 
لميس محمد

أعلنت الممثلة الأمريكية كانديس كاميرون بور عن انتهاء تصوير الموسم والخامس والأخير من مسلسل Fuller House، وذلك من خلال نشر صورة على حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام، على ان يطرح المسلسل خلال العام الجارى.

 

fuller house
fuller house

 

ويستعد القائمون على مسلسل Fuller House لبث الموسم الخامس والأخير على شبكة Netflix، وذلك بعد الإعلان عن انتهاء التصوير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

واحتفل الممثلون بحفل ختامى فى نهاية الأسبوع، ويعد مسلسل Fuller House هو تكملة للمسرحية الهزلية الشهيرة فى التسعينات، وتدور أحداثه حول أرملة تطلب مساعدة شقيقتها ستيفانى وصديقها كيمى فى تربية أبنائها.

ويضم طاقم Fuller House كانديس كاميرون بور وجودى سويتين وأندريا باربر ومايكل كامبيون وإلياس هارجر وسونى نيكول برينجاس وداشيل وفوكس ميسيت، كما عاد بوب ساجيت ودايف كولير وجون ستاموس ولورى لوفلين إلى سلسلة نتفليكس، لظهورهم كضيوف شرف خلال الموسم الأخير من العمل.

وكانت قد كشفت النجمة جيسيكا ماتن أن المسلسل التليفزيونى "Frontier" قد تم إلغاؤه بعد ثلاثة مواسم، من قبل شبكة نتفليكس، وتركز الدراما التاريخية، على تجارة الفراء فى أمريكا الشمالية القاسية والعنيفة فى أواخر القرن الثامن عشر.

وتشمل قائمة الممثلين جيسون موموا وألون أرمسترونج وزوي بويل ولاندون ليبورو.

وخلال الحلقة الأخيرة من برنامج البودكاست Canadians Talking Sh * t، كشفت ماتن أن Frontier لن يعود للموسم الرابع، على الرغم من التقارير السابقة، ولكن إلى الآن لم تؤكد Netflix إلغاء العرض بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر