فيديو.. أبطال مسلسل Carnival Row يروجون للعمل

Carnival Row Carnival Row
 
لميس محمد

كشفت شركة Amazon Prime Video المنتجة لمسلسل "Carnival Row" عن فيديو جديد من كواليس الاستعدادت للمسلسل، أثناء التصوير، وذلك من خلال الحساب الرسمي للمسلسل على موقع التغريدات تويتر.

 

وصل مدة الفيديو الذى طرحته الشبكة المنتجة إلى 52 ثانية، وظهر فيه لقطات لأبطال العمل، الذين يرجون للمسلسل الجديد بطريقتهم.

مسلسل "Carnival Row" الجديد يجمع بين الإثارة والفانتازيا وتدور أحداثه بين المخلوقات الأسطورية.

مسلسل Carnival Row من بطولة أورلاندو بلوم، كارا ديليفين، سيمون ماكبرني، تامزين ميرشانت، ديفيد جياسي، أندرو جاور، كارلا كروم، أرتي فروشان، أنديرا فارما، جاريد هاريس، جيمي هاريس، تريسي ويلكينسون، أليس كريج، مايف ديرمي، آنا روست، سكوت ريد، كارولين فورد، مارك لويس جونز، جيمس بومونت، لين أفضل، أريون بكاري، براين كاسب، جيم السامي، سينيد فيلبس، كورنيليوس بوث.

مسلسل Carnival Row يدور في  عالم خيالي من العصر الفيكتوري المليء بالمخلوقات الأسطورية المهاجرة التي غزتها إمبراطوريات البشر، ويكافح المهاجر من السكان للتعايش مع البشر في الجزء الأكثر كآبة في المدينة، حيث يمنع الحب أو الطيران، لكن حتى في الظلام، يعيش الأمل، لـ مخبر بشري، يدعى Rycroft Philostrate، وجنية لاجئ يدعى Vignette Stonemoss، وسويا يعيدان إحياء علاقة خطيرة رغم وجود مجتمع متعصب بشكل متزايد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر