الموسم الثانى من البرنامج الواقعى Miz & Mrs يعود يناير المقبل

Miz & Mrs Miz & Mrs
 
لميس محمد

أعلنت شبكة USA Network عن عودة الموسم الثانى من البرنامج الواقعى Miz & Mrs، ومن المقرر عرض حلقاته فى يوم 29 يناير من العام المقبل 2020.

وكشفت الشبكة عن ذلك من خلال طرح أول تريلر للموسم الثانى من البرنامج، ويقوم ببطولته الأشخاص الحقيقين ماريز ميزانين، ومايك.

ويدور برنامج حول توازن زوجين من برنامج WWE، وطرق تعاملهم لأول مرة مع أبنائهم الصغار، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

كما أعلنت شبكة USA Network عن لعب الممثل الأمريكى ميلو فينتيميليا نجم مسلسل "This Is Us" الدور الرئيسى فى مسلسلها التلفزيونى الجديد Evel.

ووقعت شركة Ventimiglia دور البطولة فى إنتاج وإخراج سلسلة USA Network ، والتى تستند إلى السيرة الذاتية لـ ايفل نايفيل أواخر السبعينيات من القرن الماضي.

يدور المسلسل الجديد، الذى من المقرر أن يبدأ الإنتاج فى عام 2020، حول سرد أصعب لحظات فى حياة ايفل نايفيل أثناء تحضيره لأكبر إنجاز له، حيث يتحدى الموت فى أشهر قفزاته من فوق نهر الأفعى الأسطورية عام 1974.

سيقوم Etan Frankel بكتابة سيناريو المسلسل، بجانب عمله كـ منتج تنفيذى، العمل من إنتاج Universal Content Productions ، بالتعاون مع th 20 Century Fox، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter ".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر