49 مليون دولار أمريكى لـA Beautiful Day in the Neighborhood

A Beautiful Day in the Neighborhood A Beautiful Day in the Neighborhood
 
لميس محمد

حقق فيلم السيرة الذاتية A Beautiful Day in the Neighborhood، إيرادات وصلت إلى 49 مليونا و251 ألف دولار أمريكى، وذلك بعد طرحه يوم 22 نوفمبر الماضى، بالولايات المتحدة فقط.

كما وصلت ميزانية العمل الجديد إلى 25 مليون دولار أمريكى، ولم تكشف شركة سونى المنتجة احتمالية طرح العمل فى دول العالم إلى الآن.

فيلم A Beautiful Day in the Neighborhood  يدور فى إطار دراما عائلية.

فيلم A Beautiful Day in the Neighborhood من إخراج مارييل هيلر، وتأليف ميكا فيتزرمان بلو، نوح هارفستر، ومن بطولة توم هانكس، ماثيو ريس، إنريكو كولانتونى، ويندى ماكينا، كريس كوبر، تامى بلانشارد، سوزان كيليتشى واتسون، سكينة جافرى، مادى كورمان، كيتى كريستال.

ويظهر توم هانكس، الحائز على جائزة الأوسكار ضمن أحداث الفيلم بوجهين، الأول دور "مستر روجرز" فى A Beautiful Day in the Neighborhood، وهى قصة تدور حول انتصار اللطف على السخرية، بناءً على القصة الحقيقية لصداقة حقيقية بين فريد روجرز والصحفى توم جونود، وكيف سيتغلب تود جونود على شكوكه، ويتعلم التعاطف واللطف واللياقة من أكثر جيران أمريكا المحبوبين، أثناء تقديمه لبرنامج "حى السيد روجرز"، والذى يعد واحدا من أشهر البرامج التى قدمت للأطفال، والتى ظل يقدمها لفترة طويلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر