فى عيد ميلاده.. قصة صراع جاريد ليتو مع خواكين فينيكس بسبب «الجوكر»

جاريد ليتو جاريد ليتو
 
ذكى مكاوى

يحتفل اليوم النجم جاريد ليتو بعيد ميلاده الذى يتزامن مع اليوم الـ26 من ديسمبر، وهو الذى قدم العديد من الأدوار الهامة خلال مسيرته الفنية، حيث نال عدة جوائز أبرزها تتويجه بالأوسكار مرة وحيدة.

جاريد ليتو.jpg1
جاريد ليتو

جاريد ليتو الذى اشتهر بتقديم الأدوار المركبة، نتعرض فى عيد ميلاده إلى قصته مع خواكين فينيكس وكواليس صراعهما معاً بسبب دور الجوكر، وما تردد حول محاولات ليتو حرمان فينيكس من بطولة فيلم الجوكر مثلما يظهر خلال التقرير التالى.

موقع "hollywoodreporter" نشر فى وقت سابق من العام بعدما تخطت إيرادات "الجوكر" حاجز المليار دولار على مستوى الإيرادات أن جاريد ليتو وما إن علم بنية شركة Warner Bros الاعتماد على خواكين فينيكس فى دور الجوكر حتى حاول الاتصال برئيس الشركة من أجل إيقاف الأمر لحلمه الشديد فى لعب الدور بفيلم مستقل خاصة بعدما نجح بشكل كبير فى لفت الأنظار له حينما لعب الشخصية بفيلم Suicide Squad، كما ذكر التقرير أن الشركة وعدته بإسناد الدور له فى فيلم مستقل من بطولته، وهو ما لم يحدث.

جاريد ليتو
 

وأضاف التقرير أن محاولات ليتو فشلت إلى حد كبير، ليتم الأمر فى النهاية ويلعب فينيكس دور البطولة لفيلم "الجوكر"، وهو الأمر الذى أغضبه للغاية خاصة مع نجاح العمل بشكل كبير.

جدير بالذكر أن جاريد ليتو يشارك رامى مالك ودينزل واشنطن فى بطولة فيلم جديد باسم Little Things من انتاج شركة Warner Bros، وهى الشركة التى تنوى تقديم فيلم جديد كجزء ثان من "الجوكر"، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات والنقاد الذى أشادوا بشكل كبير بما قدمه خواكين فينيكس خلال أحداث الفيلم، مما جعله المرشح الأول لنيل جائزة الأوسكار.

جاريد ليتو 2
جاريد ليتو 2

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر