تعرف على النجوم المشاركين فى ألبوم جاستين بيبر قبل إطلاقه فى مارس

جاستين بيبر جاستين بيبر
 
رانيا علوى
ينتظر الملايين من محبى وعشاقى النجم العالمى جاستين بيبر إطلاق ألبومه الغنائى الجديد، وذلك كون بيبر البالغ من العمر (25 عاما) قد غاب منذ فترة عن الساحة الغنائية، فآخر ألبوم غنائى قام بإطلاقه كان "Purpose"، وذلك عام 2015، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فى ذلك الوقت. 
 
كشف موقع "TMZ" الشهير عن مفاجأة جعلت محبى جاستين بيبر يشعرون بحالة من الحماس الشديد لسماع ألبوم بيبر الجديد، والمفاجأة هى مشاركة عدد من أهم وأشهر النجوم على الساحة فى الألبوم الجديد، الذى من المقرر أن يطلقه جاستين بيبر فى شهر مارس المقبل.
 
وأول النجوم المشاركين فى ألبوم جاستين بيبر الجديد هو النجم العالمى بوست مالون الذى قدّم عددا من الأعمال الغنائية الناجحة خلال 2019، إضافة إلى تعاونه مع عدد من أشهر النجوم، منهم أوزى أوسبورنى، واعتبر الكثيرون أن عام 2019 هو عام الحظ بالنسبة لبوست مالون.
 
كما يتعاون فى الألبوم الجديد الذي سيطلقه جاستين بيبر النجم العالمى ترافيس سكوت والنجمة كيهلانى.
 
من جهة أخرى أعلن جاستين بيبر أنه سيقوم بعمل جولة غنائية ضخمة فى أمريكا الشمالية، وذلك فى مايو ويونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر 2020.
 
يذكر أن المغنى جاستين بيبر بدء حياته المهنية فى 2007، وقدم عددا هائلا من الأعمال الفنية الناجحة التى جعلته واحدا من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، ومن أبرز هذه الأغنيات "beauty and a beat"، و"all that matters" و"one less lonely girl" و"Boyfriend"، وغيرهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر