أهل الكهف فى الدورى المصرى.. صالح جمعة لم ير شمس الملاعب منذ 112 يوما

صالح جمعة صالح جمعة
 
حسام الحاج

عانى العديد من اللاعبين فى الموسم الحالى بالدورى المصرى من "التهميش" على دكة البدلاء وعدم المشاركة فى المباريات، الأمر الذى دفع الجماهير للتساؤل حول عدم حصول هؤلاء على الفرصة، بل وصفهم البعض بأنهم "ناموا نومة أهل الكهف".

البداية مع صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلى، الذى يعانى من الجلوس على "دكة" البدلاء منذ قدوم السويسرى فايلر على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، نظرا لعدم قناعة المدرب باللاعب، حيث وصل الحد إلى وصف المدرب لجمعة بأنه لا يعرق ولا يجتهد فى التدريبات.

صالح جمعة يغيب عن المشاركة فى مباريات الأهلى منذ 112 يوما، وهى الفترة التى خاض فيها السويسرى فايلر أول مباراة مع القلعة الحمراء، واقترن اسم اللاعب بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، سواء على سبيل الإعارة أو الاستغناء النهائى، وما زال الملف على طاولة مجلس إدارة الأهلى.

 

 

نفس الحال ينطبق على محمد عنتر لاعب الزمالك الذى غاب عن الظهور مع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال الفترة الماضية رغم العديد من الأجهزة الفنية التى تعاقبت على تدريب الفريق الأبيض، وبات عنتر على مقربة من الرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية.

وتأتى الرياح بما لا تشتهى سفن إسلام جابر، لاعب الزمالك، الذى رحل عن المقاصة فى الصيف الماضى لنيل شرف ارتداء القميص الأبيض، وبعد انتقاله غاب اللاعب عن الظهور فى المباريات ولم يشارك اللاعب إلا فى مباريات قليلة مع الفريق الأبيض، ونفس الحال لإمام عاشور مع كارتيرون.

 

 

يأتى الدور على حسين السيد، ظهير أيسر النادى الأهلى، الذى يعانى الأمرين فى القلعة الحمراء، ولم يشارك فى أى مباراة، واقترن اسمه بالرحيل، لكن ما زالت الأمور معلقة بالنسبة للاعب داخل القلعة الحمراء.

شريف إكرامى وعلى لطفى حراس الأهلى يعانون شبح التواجد على "دكة" البدلاء، نظرا لاعتماد السويسرى "فايلر" على خدمات محمد الشناوى بصفة رسمية فى حراسة العرين الأحمر، حيث لم يغب الأخير عن المباريات منذ قدوم فايلر.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر