مسلسل جديد يجمع بين شبكتى Amazon وBBC Studios

ستيفان ميرشانت ستيفان ميرشانت
 
لميس محمد

أعلنت شبكتا Amazon وBBC Studios عن تعاون جديد بينهما، فى مسلسل جديد، مأخوذ عن رواية ستيفان ميرشانت "The Offenders"، ولم يعلنا عن موعد بدء العمل عليه بعد، أو النجوم المشاركين فيه، ووفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "tvseriesfinale"، فإن ميرشانت صرح ببعض المعلومات المهمة خلال حواره.

وقد عبّر ميرشانت عن حماسه للمشروع، حيث كان يعمل مع إلجين جيمس المنتج، لإنشاء السلسلة، ويعد جيمس هو المسئول حاليًا عن مسلسل Mayans M.C. على FX، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وأضاف ميرشانت: "The Offenders هو مشروع شغف طويل الأمد بالنسبة لى، اعتاد والداى العمل فى عالم خدمة المجتمع وكنت دائما مفتونًا بالأشخاص المتنوعين، الذين تعاملوا معهم كان لديهم شىء واحد مشترك، وهم أنهم ارتكبوا جريمة، وكنت أبحث دائما عن منفذ أستطيع منه إبراز طرق جديدة للجمع بين مجموعات غير محتملة من الناس، ومشاهدة ما يحدث بينهم بشكل غير طبيعى، حيث إن لكل شخص شخصية، وجوانب مختلفة، وبصفتى كاتب، أضيف دومًا الفكاهة إلى كل ما أعمل عليه، لكن مع The Offenders، يمكننى أيضًا إضافة الدراما والتشويق والإثارة ونوع مختلفة من الجريمة، كما يمكننى أن أضيف شيئًا متفائلًا حول الإنسانية المشتركة التى توحدنا جميعًا، بغض النظر عن خلفيتنا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر