هكذا استحضر ذئاب الجبل روح الأهلى فى +90

  المقاولون المقاولون
 
أسماء عمر

يقدم فريق المقاولون العرب واحدا من أفضل مواسمه الكروية خلال الموسم الجارى، وسط حالة من الاستقرار الفنى بين اللاعبين، حيث احتل ذئاب الجبل المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 26 نقطة، خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 30 نقطة، وبحكم القرب فى المراكز، يبدو أن عدوى روح القميص الأحمر انتقلت إلى ذئاب الجبل فى الدقائق الأخيرة، ليحسموا أكثر من مباراة فى الوقت القاتل.

الأمر تكرر فى ثلاث مباريات خلال 12 جولة حتى الآن، ليحسم المقاولون بأهداف +90 سبع نقاط ثمينة، ساهمت بشكل كبير فى بقاء ذئاب الجبل فى المركز الثاني وبين أهل القمة، ونافسوا أيضاً فى كثير من الأوقات مع الأهلى على صدارة الجدول.

المباراة الأولى كانت أمام سموحة فى الجولة الثانية بالدورى، ونجح ذئاب الجبل فى التعادل بنتيجة 2/2، بهدف قاتل لسيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 90 بعدما كان الفريق السكندرى قريباً من تحقيق فوزه الأول بالمسابقة، لينتزع المقاولون نقطة ثمينة.

 

 

أما اللقاء الثانى، فكان بين المقاولون والإنتاج الحربى، واستطاع محمد سالم صانع ألعاب المقاولون، أن يحرز هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 91، ليحصد ثلاث نقاط مهمة فى الجولة الثالثة بالدورى العام، بينما كانت المباراة الثالثة أمام حرس الحدود خارج الديار، واستطاع محمد سالم أن يواصل لدغاته القاتلة، ويسجل هدف الفوز للمقاولون على الفريق السكندري فى الدقيقة 92.

الروح المعنوية بين لاعبى ذئاب الجبل والدافع الذى اكتسبوه من سلسلة اللاهزيمة التى استمرت على مدار 4 مباريات متتالية حتى الآن كان لها دور كبير فى تجديد حافز الثقة بين ذئاب الجبل لمواصلة التألق فى المسابقة المحلية خلال المباريات المقبلة.

ويعتبر محمد سالم هو هداف المقاولون العرب برصيد 5 أهداف، ويأتى محمد سمير، مدافع الفريق، وسيف الجزيرى، فى المرتبة الثانية برصيد 4 أهداف لكل منهما، كما يمتلك ذئاب الجبل ثانى أقوى خط دفاع بعد الأهلي، حيث لم تستقبل شباكهم سوى 7 أهداف حتى الآن.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر