ياسمين على تُحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى يوم 7 فبراير المقبل

ياسمين على ياسمين على
 
محمود جلال

تستعد المطربة الشابة ياسمين على، لإحياء حفل غنائى يوم الجمعة الموافق 7 فبراير المقبل، بقاعة الحكمة فى ساقية الصاوى، ومن المقرر أن تقدم ياسمين، خلال الحفل، باقة مميزة من أهم وأفضل أغانيها، منها: "يا بتاع الورد"، "فرصة تتغير"، "نقابل ناس"، "حب زمان"، "اتفائلوا بالخير"، وعدد من أغانى لأم كلثوم ونجوم الزمن الجميل، وغيرها.

كما احتفلت ياسمين مع جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بحصولها على الدرع الفضى من موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد تخطى عدد مشتركى قناتها الخاصة 390 ألف مشترك.

من ناحية أخرى بدأت ياسمين على، تسجيل أولى أغنيات ألبومها الجديد الذى من المقرر أن يظهر للنور مع منتصف العام الجارى 2020، كانت أولى الأغنيات التى قامت ياسمين بتسجيلها هى أغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان مدين.

وقد اشتهرت ياسمين بغنائها أغنية "نقابل ناس" التى كانت جواز مرورها لقلوب الجمهور فى مصر والوطن العربى، كما قدمت مؤخرًا عددا من الأغنيات والكليبات نذكر منها: "يا بتاع الورد، فاكر زمان، تتر مسلسل أمر واقع، اتفائلوا بالخير".

يشار إلى أن آخر عمل فنى قدمته المطربة الشابة كانت أغنية "فرصة تتغير"، من كلمات رمزي بشارة، وألحان يوحنا فيكتور، وتوزيع روميو، وهندسة صوت بيشوي مجدي، والتى حصلت على مشاهدات كبيرة على موقع "يوتيوب"، حيث تجاوزت 3 ملايين مشاهدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر