أصيب بمرض خطير.. جاستين بيبر يكشف سبب اكتئابه طوال الفترة الماضية

جاستين بيبر جاستين بيبر
 
كتبت : رانيا علوى
كشف النجم العالمي جاستين بيبر في مسلسله الوثائقى الجديد عن الاعتقاد الخاطئ من محبيه ومعجبيه حول حالة الاكتئاب التى عاشها على مدار الفترة الماضية، وأنه كان مجرد اكتئاب فقط، دون أن يعرفوا الحقيقة كاملة، وأن حالته النفسية السيئة كانت نتيجة إصابته بـ " Lyme disease " وهو مرض معدي بكتيري ينتشر عن طريق القراد إضافة إلى إصابته بمرض آخر بسبب فيروس إبشتاين بار، وذلك حسبما أكد موقع " tmz " والذى أوضح أن هذا المرض يؤثر بشكل مباشر على الجلد و المخ. 
 
 
وكان جاستين بيبر قد انشغل الفترة الماضية بالتحضير لفيلم وثائقي يحمل الكثير من أسرار حياته، ومن المقرر أن يطلقه بيبر علي موقع الفيديوهات الشهير  "يوتيوب".
 
وأكد بيبر عبر صفحته علي موقع تبادل الصور إنستجرام أنه قد مر عامين تقريبا على إصابته بالمرض، وحصل بيبر على العلاج المناسب الذي سيساعد في القضاء علي هذا المرض و يؤكد : " سأعود أفضل من أي وقت مضى".
 
وحسب موقع cnn أنه يتم تشخيص 300000 أمريكي تقريبا بـ Lyme disease كل عام ، و ذلك وفقا لـ   the Centers for Disease Control and Prevention الذي أكد أن بدون علاج  يمكن أن تنتشر العدوى إلى المفاصل والقلب والجهاز العصبي مما يؤدي إلى آلام المفاصل والتورم.
 
 
يذكر أن موقع " TMZ " الشهير كشف مؤخرا عن مفاجأة جعلت محبي جاستين بيبر يشعرون بحالة من الحماس الشديد لسماع ألبومه الجديد ، و المفاجأة هي مشاركة عدد من أهم و أشهر النجوم علي الساحة في الألبوم الجديد الذي من المقرر أن يطلقه جاستين بيبر في شهر مارس المقبل ، و أول النجوم المشاركين في البوم جاستين بيبر الجديد هو النجم العالمي بوست مالون الذي قدم عدد من الاعمال الغنائية الناجحة خلال 2019 اضافة لتعاونه مع عدد من أشهر النجوم ومنهم أوزي أوسبورن ، كما يتعاون جاستين بيبر في الألبوم الجديد مع النجم العالمي ترافيس سكوت و النجمة كاهلاني .
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر