شاهد أول تريلر لفيلم الأكشن والإثارة الجديد Morbius

Morbius Morbius
 
لميس محمد

كشفت شركة سونى بالتعاون مع مارفل عن أول تريلر لفيلم الأكشن والإثارة الجديد Morbius، الفيديو الذى وصلت مدته إلى حوالى 3 دقائق، احتوى على الكثير من مشاهد الإثارة التى تخطف أنظار المشاهد، بالإضافة إلى الحبكة الدرامية الجديدة التى ظهرت بها شخصية الممثل جاريد ليتو من الفيديو الترويجى، حيث يقوم ببطولة الفيلم مايكل موريبس، ومن المقرر عرضه فى 31 يوليو المقبل.

 

 

فيلم Morbius الجديد، يدور حول شخصية مارفل الأصلية، مصاص الدماء "Morbius"، من كتاب Marvel Comic Book، ومن بطولة جاريد ليتو، أدريا أرجونا، مات سميث، جاريد هاريس، جى كى سيمونز، تيريس جيبسون، تشارلى شوتويل، ريا فيند، كورى جونسون، توم فوربس، ارشى رينو، المدريجال، إبراهيم بوبولا، آدم كولينز، آدم الحجر، وفقا لمل نشر على موقع "imdb".

ويدور الفيلم الجديد Morbius  حول محاولة عالم كيمياء حيوية، يدعى مايكل موربيوس، علاج مرض نادر فى الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بشكل من ليصبح مصاص دماء، الفيلم الجديد من إخراج دانيال اسبينوزا، وتأليف جيل كين، مات سزاما، بيرك شاربلس، روى توماس.

وكان قد كشف التقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter" أن الممثل الأمريكى جاريد ليتو، الذى قام بأداء شخصية الـJoker، من خلال فيلم Suicide Squad، شعر بالانزعاج، عندما قامت شركة Warner Bros، باختيار الممثل خواكين فينيكس بدلا منه لأداء الدور.

وفقًا لمصادر مقربة من ليتو وعلى علم بسلوكه، عندما علم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار بمشروع فيليبس الجديد، لم يشتكِ بل طلب من مديره أعماله، إيرفينج آزوف، الاتصال برئيس الشركة الأم لـ Warners، وكانت فكرته هى الوصول معهم لطريقة لإيقاف العمل على الفيلم الجديد، حيث إن آزوف هو نفس وكيل أعمال المخرج تود فيليبس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر