فيديو.. شاهد كيف غير سكورسيزى أعمال أبطال فيلمه The Irishman

روبرت دى نيرو ومارتن سكورسيزي وآل باتشينو روبرت دى نيرو ومارتن سكورسيزي وآل باتشينو
 
رانيا علوى

يبدو أن المخرج العالمى مارتن سكورسيزى قرر أن يُسخِّر التكنولوجيا لإظهار الكثير من التفاصيل التى لا تخطر على بال أى من مشاهدى فيلمه الجديد "The Irishman"، فقد استخدم سكورسيزى تكنولوجيا جديدة وتقنية متطورة لتعديل صور النجوم، حيث يظهر الممثلون أصغر بسنوات دون الحاجة إلى استخدام الماكياج.

 فبفضل ميزانية فيلم "The Irishman" الضخمة والتى بلغت حوالى 150 مليون دولار، فقد غير سكورسيزى مظهر الممثلين، من أجل جعلهم يبدون أصغر سنا مستخدم تقنية الخاصة كما لو كانوا فى الثلاثينات والأربعينات من العمر، وذلك كون نجوم العمل الثلاث تخطوا سن الـ75، فيبلغ النجم آل باتشينو (79 عاما)، فى حين يبلغ روبرت دى نيرو (76 عاما)، كذلك جو بيشى يبلغ من العمر ( 76 عاما).

 

 

فيلم "The Irishman" عرض لأول مرة فى الدورة 56 لمهرجان نيويورك السينمائى بتاريخ 27 سبتمبر 2019، وتلقى الفيلم إشادة كبيرة من النقاد، مع مديح خاص لإخراج سكورسيزى وأداء دى نيرو وآل باتشينو وبيشى، وتدور أحداثه عن حياة فرانك شيران، الذى يجسد دوره النجم روبرت دى نيرو، وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف.

شارك فى بطولة فيلم "The Irishman" عدد كبير من النجوم العالميين، من أبرزهم: روبرت دى نيرو و آل باتشينو و جو بيشى، أنا بكوين، بوبى كانافالى، راى رومانو، هارفى كيتيل، ومن إخراج مارتن سكورسيزى، ومن تأليف  تشارلز براندت، وستيفن زايليان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر