صابرين تنضم لمسلسل «ليالينا» مع غادة عادل وإياد نصار

صابرين صابرين
 
مروى جمال

انضمت الفنانة صابرين لمسلسل "ليالينا" للنجمين غادة عادل وإياد نصار، ومن المقرر أن يعرض فى موسم دراما رمضان المقبل، الذى يكتبه أحمد عبد الفتاح ويخرجه أحمد صالح، وإنتاج سينرجى، حيث انتهى مؤلفة من كتابة أكثر من نصف حلقاته، وهو مسلسل اجتماعى تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية اثنين من الشباب وآخرين من الكبار، ويضم العمل العديد من الشخصيات جارى التعاقد معها خلال هذه الأيام.

يذكر أن "ليالينا" هو المسلسل الثانى على التوالى الذى يجمع المخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح، بعدما قدما سوياً مسلسل "بحر" للفنان ماجد المصرى على قناة الحياة العام الماضى وشارك فى بطولته دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنه عرفة.

وكانت آخر أعمال صابرين فى دراما رمضان الماضى من خلال مشاركتها فى مسلسل "فكرة بمليون جنيه" للفنان على ربيع تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، للمخرج وائل إحسان، وشارك فى بطولته كل من كريم عفيفى وسهر الصايغ، وولاء الشريف.

وشاركت أيضاً فى مسلسل "أفراح إبليس 2" للفنان جمال سليمان إخراج أحمد خالد أمين وتأليف مجدى صابر، وشارك فى بطولته كل من الفنان ياسر فرج وإيناس عز الدين وهنادى مهنى وأحمد صفوت.

ودارت أحداث المسلسل حول (همام) رجل الأعمال الصعيدى، وزوجته (جملات) التى تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن (همام) يقع فى حب هذه الخادمة، وعلى جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الحديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر