صور.. كايا جربر وبيلا حديد بإطلالة تسعيناتى فى باريس

بيلا حديد بيلا حديد
 
سمر سلامة
تميل عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربر بشكل كبير إلى أزياء التسعينات من القرن الماضى، على الرغم من أنها من مواليد 2001، فبعد انتهائها من أحد عروض الأزياء بأسبوع الموضة بباريس، ارتدت ابنة سيندى كروفورد وراندى جربر، البالغة من العمر 18 عامًا، معطفًا من الجلد الأسود الطرى مع تى شيرت أبيض أسفلها فى إطلالة مميزة بنكهة التسعينات، وفى الوقت نفسه اتجهت العارضة العالمية بيلا حديد إلى الاستايل التسعيناتى أيضًا بجلد أقصر مع قبعة دلو وسروال.
 
 
كايا جربر ترتدى سروال مطبوع
كايا جربر ترتدى سروالا مطبوعا

 

بدت كايا مذهلة فى سترة جلدية سوداء فوق "توب" أبيض وسروال مطبوع برسوم الكوميكس بالأبيض والأسود، معتمدة على شعرها البوب، الذى جمعته بإكسسوار براق صغير خلف إحدى أذنيها، وارتدت أيضًا نظارة شمسية وحقيبة حمراء.

 

كايا جربر بمعطف جلد أسود
كايا جربر بمعطف جلد أسود

 

كانت كايا قد خطفت الأنظار أمس الأول بارتدائها معطفا من الفرو الصناعى بطول الركبة مطبوع بطبعة جلد الفهد، فوق كارديجان أسود وبنطلون باللون نفسه مع تى شيرت رمادى.

 

كايا جربر بمعطف من الفرو المطبوع بطبعة الفهد
كايا جربر بمعطف من الفرو المطبوع بطبعة الفهد
 
 
أما العارضة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، فارتدت قبعة شتوية ناعمة مع بنطلون قماشى فضفاض، وسترة من الجلد البنى وحقيبة بلون المسطردة وحذاء قتالى.
 

بيلا حديد في اطلالة مستمدة من التسعينيات

بيلا حديد فى إطلالة مستمدة من التسعينات
 

بيلا حديد بسترة من الجلد البنى

بيلا حديد بسترة من الجلد البنى
 

كانت "بيلا" قد قررت الظهور مؤخرًا بإطلالة تشبه الشخصية الكرتونية الشهيرة "كرويلا دى فيل"، حيث اختارت ملابس كاملة باللون الأسود خلال مشاركتها فى عرض Dior Homme Menswear خريف / شتاء 2020-2021 يوم الجمعة الماضى فى أسبوع الموضة فى باريس.

 

بيلا حديد
بيلا حديد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر