راينير جيسوس يقود 6 سامبا فى ريال مدريد بـ«البرتغالى»

ريال مدريد ريال مدريد
 
سيد حسنى
إيمانًا من إدارة ريال مدريد الاسباني من أن البرازيل هي منبع المواهب، بدأ فلورنتيمو بيريز رئيس النادي الملكي في التعاقد مع العديد من اللاعبين البرازيلين في الفترة الأخيرة، وضم المواهب الشابة إلى صفوف قلعة "سانتياجو بيرنابيو" من أجل بناء فريق قوي فى المستقبل، وهو ما بدأ بالفعل في جني ثماره بعد تألق لاعبين فى الفترة الأخيرة مثل رودريجو وفينسيوس جونيور.

وأصبح نادي ريال مدريد يمتلك حاليًا بين صفوفه 6 لاعبين من السيليساو، آخرهم هو الموهبة راينير جيسوس القادم من صفوف فلامنجو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو.

فيما يلي أسماء النجوم البرازيليين في ريال مدريد:

مارسيلو

مارسيلو
مارسيلو

أقدم الأسماء من اللاعبين البرازيليين في النادي الملكي، يبلغ من العمر 31 عاما ويلعب في مركز الظهير الأيسر، انضم لريال مدريد منذ عام 2007، وحقق 4 بطولات دوري و4 دوري أبطال وبطولتين كأس و4 كأس العالم للأندية و4 سوبر إسباني و3 سوبر أوروبي.

 

كاسيميرو

كاسيميرو
كاسيميرو

من العنصر الأساسية وأبرز النجوم حاليًا في صفوف ريال مدريد، انضم للنادي 2013 وأعير إلى بورتو البرتغالي ثم عام 2015 فى حالة نضوج كبير، وقد حقق لقبًا للدوري الإسباني ومثله للكأس و2 سوبر إسباني و4 دوري أبطال أوروبا و2 سوبر أوروبي و3 كأس عالم للأندية.

 

إيدير ميليتاو

ميليتاو
ميليتاو

اللاعب الشاب صاحب الـ22 عامًا انضم من صفوف بورتو البرتغالي الصيف الماضي، وقد اكتب خبرة باللعب في أوروبا بعد مرحلة ساو باولو، يلعب في مركز قلب الدفاع الصريح، شارك هذا الموسم في  10 مباريات بجميع المسابقات مع النادي الملكي.

 

فينسيوس جونيور

فينسيوس
فينسيوس
 
انضم الموهوب البرازيلي إلى ريال مدريد في عام 2018 قادما من صفوف فلامنجو، وهو من المواهب الكبيرة في الكرة العالمية حيث أطلق عليه لقب "نيمار الجديد" نظرًا لما يمتلكه من سرعة كبيرة وقدرات هائلة على المراوغات، وقد ظهر في 50 مباراة سجل 6 أهداف.

 

رودريجو

رودريجو
رودريجو

وانضم الواعد رودريجو الذى يلعب في مركز الجناح إلى صفوف النادي الملكي في الصيف الماضي، وقد أظهر انسجامه السريع مع الفريق حيث بدأ زين الدين زيدان الاعتماد عليه في بعض المباريات الكبيرة، وقد نجح صاحب الـ19 عامًا في تسجيل هاتري كفى شباك جالاطة سراي التركي بدوري الأبطال هذا الموسم.

 

راينير جيسوس

جيسوس
جيسوس

آخر المنضمين للنادي الملكي، اللاعب صاحب الـ18 عامًا والقادم من صفوف فلامنجو مقابل 30 مليون يورو، وقد قدم مستويات كبيرة مع ناديه البرازيلي جعلته يتصدر أغلفة الصحف هناك، وهو من العناصر الأساسية لمنتخب البرازيل الأولمبي.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر