بعد استضافته أهل القتيل.. طونى خليفة يتوعد نانسى عجرم وزوجها

  نانسى عجرم نانسى عجرم
 
مريم بدر الدين

رد الإعلامى اللبنانى طونى خليفة على الانتقادات التى طالت الحلقة التى تناول خلالها قضية حادثة منزل الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، بدعوى محاولة توريط أسرة القتيل، خاصة عند سؤالهم عن التعويض التى ستدفعه الفنانة لهم، مؤكدا أنه فى حالة ثبوت التهمة على زوج نانسى، أو التأكد من معرفتهم المسبقة به، سيشن هجوما عليهما.

وعن مطالبته باستضافة نانسى عجرم وزوجها الطبيب فادى الهاشم، ووضعهما تحت نفس الضغط مثلما فعل مع عائلة قتيل منزلهما، جاء رد طونى خليفة بالتوعد لنانسى عجرم وزوجها فى حالة لو كشف التحقيق أنهما على علم مسبق بالقتيل، قائلا: "يا ويل نانسى وزوجها إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة".

وقال طونى فى تصريحات تليفزيونية له إن نانسى لم تتصل به أو شكرته بعدما حاول إظهار الحقيقة. وشدد على أنه من غير الصائب تعريض حياتها للخطر خصوصاً أنها فنانة وتظهر على المسارح.

واستنكر طونى خليفة الهجوم من قبل البعض على نانسى عجرم، والتهديدات التى تخرج علناً لها ولعائلتها، مشيراً إلى أنها فنانة وعملها يلزمها بالغناء على المسرح كيف يتم إهدار دمها بهذه الصورة.

يذكر أن نانسى عجرم عادت لاستئناف نشاطها الفنى بعد حادثة منزلها المؤلمة، وسوف تحيى حفلاً يوم 28 فبراير فى مصر وآخر يوم 2 إبريل فى جدة، على أن تخرج على الهواء مباشرة فى الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز يوم 7 مارس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر