هل يواصل مدريد الحفاظ على لقب الأفضل دفاعيا بالدورى الإسبانى؟

ريال مدريد ريال مدريد
 
عرفة الضبع

يتسلح فريق ريال مدريد الإسبانى، بسجله الدفاعى المتميز تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، خلال المواجهة التى يخوضها ضد بلد الوليد، والمقرر إقامتها فى العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "نيوفو جوسى زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإسباني، حيث يعد الفريق الملكى الأقوى دفاعية هذا بالموسم بالليجا.

وكشفت الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى يعد الأقل استقبالا للأهداف فى الدورى الإسبانى بالموسم الجارى 2019-2020، حيث استقبلت شباكه 13 هدفاً فى 20 جولة وحافظ على نظافة شباكه فى 10 مباريات.

وساهمت الصلابة الدفاعية لفريق ريال مدريد الذى يواجه ريال سرقسطة فى دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا، فى تلقيه هزيمة وحيدة فقط بالدورى الإسبانى هذا الموسم، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 18 مباراة متتالية منها 11 فى الليجا.

ويتفوق ريال مدريد دفاعيا على جميع أندية الدورى الإسباني، حيث يأتى خلفه فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بلباو باستقبال شباكهما 14 هدفا، ثم خيتافى وإشبيلية مع 20 هدفاً.
وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على فريق إشبيلية، السبت الماضى فى الجولة الـ20 من الليجا، بنتيجة 2 - 1. 

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 43 نقطة.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر