كل أهداف مباريات الأحد.. أبرزها فوز الأهلى وريال مدريد ينفرد بالصدارة

ريال مدريد ريال مدريد
 
أحمد هريدى

شهد الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات دورى أبطال أفريقيا
 

الأهلى 1 – 0 النجم الساحلى 

فاز الأهلى بصعوبة على النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 

 

أهداف مباريات كأس إنجلترا
 

شروزبورى 2 – 2 ليفربول

أجبر فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على التعادل الإيجابى بنتيجة 2 - 2، مع مضيفه فريق شروزبورى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "مونتكومري ميداو"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزى، ليلجأ الفريقان إلى مباراة إعادة سوف تقام لاحقا، على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز. 

 

ترانمير 0 – 6 مانشستر يونايتد

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد الفوز على مضيفه ترانمير روفرز بنتيجة 6-0، خلال المباراة التى جمعتهما الأحد، على ملعب "برينتون بارك"، فى إطار منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

 

مانشستر سيتي 4 – 0 فولهام

حسم فريق مانشستر سيتى تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه الكبير على نظيره فولهام، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما الأحد، على ستاد "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات دور الـ32، حيث أحرز رباعية الفريق: جوندوجان من ركلة جزاء فى الدقيقة الثامنة، بيرناردو سيلفا وجابريل خيسوس "هدفين" فى الدقائق 19، 72، و75 من عمر اللقاء.

 

 

أهداف مباريات الدورى الإسبانى
 

بلد الوليد 0 – 1 ريال مدريد

تصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسبانى بعد فوزه الصعب الذى حققه على مضيفه فريق بلد الوليد، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب " نيوفو جوسى زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإسبانى "الليجا". 

 

خيتافى 1 – 0 ريال بيتيس

 

ريال سوسيداد 3 – 0 ريال مايوركا

 

أهداف مباريات الدورى الإيطالى
 

نابولى 1 – 2 يوفنتوس

سقط فريق يوفنتوس فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق نابولى، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان باولو"، فى ختام منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإيطالى. 

 

 

إنتر ميلان 1 – 1 كاليارى

فشل فريق إنتر ميلان الإيطالى فى استعادة ذاكرة الانتصارات، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 للمرة الثالثة على التوالى أمام نظيره كاليارى، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر الأحد، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

 

 

روما 1 – 1 لاتسيو

تعادل فريق روما ضد نظيره لاتسيو بنتيجة 1-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى ديربى العاصمة الإيطالية الذى جمع الفريقين مساء الأحد، والذى احتضنه ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو". 

 

أهداف مباريات الدورى الفرنسى
 

ليل 0 – 2 باريس سان جيرمان

قاد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، فريقه باريس سان جيرمان، لتخطى عقبة مضيفه فريق ليل، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب " بيار موروا"، فى ختام منافسات الجولة الـ22 من الدوري الفرنسي.

 

ليون 3 – 0 تولوز

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر