كل ما تريد معرفته عن فيلم بليك ليفيلى الجديد The Rhythm Section

The Rhythm Section The Rhythm Section
 
لميس محمد

عرض فيلم "The Rhythm Section"، للممثلة العالمية بليك ليفيلى، والممثل العالمى جود لو، العمل الذى بدأ تصويره فى يناير من عام 2018، أمس 31 يناير، وتوقف عدة مرات بسبب الإصابات التى لاحقت بطلة العمل، وكانت قد التقطت عدسات المصورين النجمة بلايك ليفلى وذلك أثناء قيامها بتصوير فيلمها The Rhythm Section فى شوارع نيويورك، حيث ظهرت مرتدية بالطو أسود ونضارة سوداء.

ومن ثم توقف تصوير فيلم "The Rhythm Section"، لمدة خمس شهور وذلك بسبب إصابة الممثلة العالمية بليك ليفيلى، بـ جرح خطير فى يدها أثناء لتصوير بـ لندن، ومن ثم اكتشف حاجتها لـ إجراء عمليتين جراحيتين، وتم استكمال التصوير من بعدها فى شه يونيو من عام 2018.

ومن بعدها أعلنت شركة Paramount Pictures، المنتجة لـ فيلم " The Rhythm Section" عن انضمام النجم العالمى Sterling K. Brown إلى فريق العمل بحسب موقع "Variety".

ثم انتقل تصوير فيلم "The Rhythm Section"، إلى أيرلندا، بـ مدينة دبلن، وكان من المقرر أن يبدأ التصوير فى ديسمبر من عام 2017، إلا أنه تم إلغاؤه بسبب إصابة يد بليك ليفيلى، وكان الأمر يتطلب إجراء عملية جراحية.

فيلم "The Rhythm Section" من إخراج ريد مورانو، ويشارك جود لو وبليك ليفلى البطولة عدد من النجوم من أبرزهم ريتشارد بريكى وماكس كاسيلا وايفانا بازيك.

وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى "ستيفانى باتريك" تُصاب بصدمة كبيرة بعد وفاة عائلتها بحادثة تحطم طائرة لتكتشف بعدها أن الحادثة مدبرة لتبدأ رحلة البحث عن الجانى وفك تفاصيل الحادثة والسعى للانتقام.

كما كشفت شركة "Paramount Pictures"، عن بدء عملها على جزأين جديدين من سلسلة أفلام Transformers، واحد للسيناريست جيمس فاندربيلت والآخرللمؤلف جوبى هارولد، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع " variety"، ويذكرأنه كان أحدث أفلام لـ شركة فى Paramount ، هو "Bumblebee" الذى طرح فى عام 2018، وحقق حوالى 465 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم.

The Rhythm Section

لم تكشف شركة Paramount Pictures، عن أى تفاصيل حول الفيلمين الجديدين، إلا أنه من المتوقع أن يحدث تطور ملحوظ فى أحداث الأجزاء الجديدة من السلسلة.

ولم تكشف شركة Paramount Pictures، عن المخرج الذى سيقوم بإخراج أى من الفيلمين الجديدين، ولا فريق العمل، ومن المتوقع أن يتم إضافة أسماء جديدة إلى الأجزاء.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر