فيديو.. ديزنى تطرح نظرة خاصة على مشاهد الحرب والقتال من «Mulan»

Mulan Mulan
 
لميس محمد

طرحت شركة ديزنى، 30 ثانية جديدة من فيلم Mulan، البرومو الجديد احتوى على نظة خاصة لمشاهد الحرب الذى سيتضمنها الفيلم الجديد، المعاد إنتاجه على طريقة الـLive Action، بالإضافة إلى إظهار لقطات أكثر لـ بطلة العمل "ليو يى فاى"، وهى تقوم إظهار مهاراتها فى القتال، ومن المقرر بدء عرض الفيلم الجديد فى 27 مارس المقبل، فى در العرض الأمريكية، والبريطانية، على أن يصل باقى دور العرض تباعا.

وتدور قصة فيلم Mulan مثل نظيره الفيلم الرسوم المتحركة الذى صدر فى 1998، حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

يذكر أن الفيلم من بطولة دونى ين والذى قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" و"The Lost Bladesman" و"Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يى فاى ويشارك بالعمل جيت لى ولى جونج وجايسون لى.

بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن Bambi، الذى طرح فى عام 1942، وسكون الفيلم على طريقة الـLive Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت ("Captain Marvel")، وليندسى بير ("Sierra Burgess Is a Loser") بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ومن المقرر استخدام نفس التقنية ونفس الصورة CGI الواقعية التى استخدمت فى إعادة إنتاج ديزنى لـ فيلمى "The Jungle Book"، و"The Lion King"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر