أشهر نجمات ارتدين مجوهرات الأغلى ثمنا بحفلات الأوسكار.. تعرف عليهن

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
خالد إبراهيم
يعتقد البعض أن حفل توزيع جوائز الأوسكار، مجرد حدث عالمى، يشاهد فيه العالم لقاء نجومه المفضلين، ولكنه أصبح أكثر من مجرد حدث سينمائى عالمى، فهو حدث يجمع بين السينما، وعرض أحدث صيحات الموضة في أزياء السيدات والرجال، والمجوهرات، وأيضا فرصة مناسبة، لاطلاع الجمهور على آخر أخبار  النجوم العالميين.

"المجوهرات"، واحدة من أهم عناصر الجذب لدى الكثير من متابعى حفلات الأوسكار، حيث تتسابق الشركات الكبرى في التعاقد مع النجمات للظهور بمنتجاتها في سبيل مزيد من الدعاية، وهو ما يتحول بعد ذلك إلى ذكرى، قد تمتد لسنوات طويلة، ويرصد اليوم السابع، أشهر النجمات اللائى ارتدين مجوهرات مميزة ومختلفة خلال حفلات الأوسكار على مدار السنوات الماضية.

في العام الماضى، فازت ليدى جاجا بجائزة بأول جائزة أوسكار في حياتها عن دورها في فيلم A star is born، حيث ارتدت ليدى جاجا بفستان أسود، ولكن ما لفت الأنظار إليها، كان العقد والماسة الصفراء التى زينته، من دار تيفاني أند كو، وهى أكبر الماسات الصفراء الفاخرة فى العالم، وتبلغ قيمتها 30 مليون دولار أمريكى، لتكون بذلك جاجا، هي النجمة صاحبة أغلى قطعة مجوهرات في تاريخ حفلات الأوسكار على الاطلاق، حيث تزن حوالى 128.54 قيراط وخرجت من خزينة "تيفاني أند كو" من أجل ليدي جاجا.

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

بطلة فيلم "تايتنيك"، العجوز جلوريا ستيورات، قامت في أحداث الفيلم، برمى "العقد" في المحيط، بعد أن فقدت حبيبها، لتقوم جلوريا بارتداء العقد الأصلى في حفل الأوسكار عام 1998، والذى كان تصل قيمته إلى 20 مليون دولار أمريكي، وهو من تصميم هاري وينستون، ومن عيار 15 قيراطا.

غلوريا ستيورات
غلوريا ستيورات

 

فيما يتعلق بالنجمة شارليز ثيرون، فقد ظهرت قبل 6 سنوات، بمجوهرات قدرت بحوالي 15.8 مليون دولار، فيما وصل سعر الفستان الأسود الذى ارتدته من ديور، إلى مليون دولار أمريكى.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

 

ولنجمات بوليود نصيب كبير من التواجد في قائمة نجمات المجوهرات في الأوسكار، فقد ظهرت بريانكا شوبرا فى حفل الأوسكار لعام 2016 بمجوهرات ثمينة من دار لورانز قيمتها 8 ملايين دولار أمريكى، بوزن 50 قيراطاً من الماس، ثمنها 3.5 مليون دولار، و3 خواتم: الأول بقيمة 3.4 مليون دولار، والثاني باللون الوردى وقيمته 850 ألف دولار، والثالث بقيمة 300 ألف دولار.

بريانكا تشوبرا.
بريانكا تشوبرا

 

أما النجمة الاسترالية نيكول كيدمان فظهرت قبل 12 عاما في حفل الأوسكار، بعقد صُنع خصيصاً لها من دار لورين سكوت، عيار 1399 قيراطا، وتألقت نيكول بالعقد الذى زين عنقها وتدلت منه الماسات اللامعة، وبدت الأكثر جاذبية في حفل الأوسكار يومها.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

وأخيرا النجمة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك ظهرت في حفل أوسكار العام قبل الماضى، بتصميم خيالى من مجوهرات الماس وصلت قيمتها إلى 4.2 مليون دولار أمريكى، من دار هاري وينستون، رغم أنها وبحسب خبراء الموضة، حصدت لقب الإطلالة الأسوأ في حفل الأوسكار.

سلمى حايك
سلمى حايك

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر