تعرف على مفاجأة توم كروز لجمهوره بعد «Top Gun 2»

توم كروز توم كروز
 
ذكى مكاوى

دوماً ما اعتاد النجم توم كروز على الخروج من فيلم إلى فيلم، فما إن ينتهى من تصوير عمل ما حتى يستعد لآخر، وهو الأمر الذى ظهر جلياً مع استعداده حالياً لطرح أحدث أفلامه السينمائية "Top Gun" الذى تم إصدار برومو جديد له مؤخراً، ومن المفترض طرحه خلال الفترة المقبلة فى دور العرض.

توم كروز ومع انتظار جمهوره مشاهدة فيلمه الجديد، أعلن موقع heroichollywood خبرا سعيدا بالنسبة لجمهوره، وهو استعداد النجم الشهير إلى فيلم جديد، وهو جزء جديد من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة، الذى حقق بها إيرادات كبيرة وساهمت فى نجوميته الكبيرة حول العالم.

هذا الجزء سيكون السابع من تلك السلسلة الشهيرة، ومن المفترض حسب التقرير المنشور خلال موقع heroichollywood أن يبدأ تصويره فى أقرب فرصة خاصة ممكنة خلال العام الجارى 2020.

على جانب آخر تدور أحداث فيلم "Top Gun" حول قضاء مافريك الذى يلعب دوره توم كروز أكثر من ثلاثين عاماً فى القوات الجوية، ولكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، ثم يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

بالإضافة لتوم كروز، يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

الجزء الأول من الفيلم كان قد حقق نجاحاً ضخماً فى شباك التذاكر بإيرادات تجاوزت الـ 350 مليون دولار أمريكى وكان هذا رقم هائل فى هذا الوقت، كما فاز بجائزتى الأوسكار والجولدن جلوب لأفضل أغنية أصلية.

وكانت قد كشفت شركة "Paramount Pictures"، عن بدء عملها على جزأين جديدين من سلسلة أفلام Transformers، واحد للسيناريست جيمس فاندربيلت والآخرللمؤلف جوبى هارولد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، ويذكرأنه كان أحدث أفلام لـ شركة فى Paramount، هو "Bumblebee" الذى طرح فى عام 2018، وحقق حوالى 465 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر