كريم الترطيب قبل المكياج أهمها.. 4 حيل جربيها علشان تظهرى أصغر من سنك

مكياج مكياج
 
سمر سلامة

تسعى الكثير من الفتيات لامتلاك بشرة صحية مشرقة من خلال اتباع بعض الوصفات الطبيعية أو استخدام بعض منتجات التجميل التى تلقى رواجا لدى المهتمات، ومع ذلك يظل الوصول إلى بشرة المشاهير والنجمات حلم جميع الفتيات، لذلك تسعى الكثيرات منهن لتطبيق نصائحهن المستمرة للعناية بالبشرة، خاصة تلك الحيل السهلة التى تستخدم فى الروتين اليومى لتحسين مظهر المكياج.

فنانة الماكياج الشهيرة صوفيا تيلبيرى، التى يعتبر كنداس سوانيبويل، وشانينا شايك، وسيينا ميلر، وإرينا شايك أشهر عملائها، والتى تصادف أيضًا كونها ابنة أخت شارلوت تيلبورى، قدمت وفقًا لموقع "whowhatwear" عددا من الحيل لوضع المكياج، بطريقة تظهرك أصغر سنا، بداية من الخطوة الأولى التى تقومين بها على وجهك وصولا إلى طلاء الشفاه، وفيما يلى أفضل نصائحها لبشرة أكثر شبابية.

 

كريم الترطيب

ترطيب البشرة
ترطيب البشرة

تقول صوفيا إن ترطيب البشرة أمر ضرورى لا يمكن الاستغناء عنه، فلا يمكن وضع المكياج بدون كريم ترطيب، لإنشاء قاعدة ناعمة ومتوهجة، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بالإضافة إلى أنه يسمح بتدفق الدم عبر الوجه، وملء أى خطوط مزعجة.

 

استخدام مسحوق ناعم

الابتعاد عن البودرة الكثيفة
الابتعاد عن البودرة الكثيفة

تنصح صوفيا بالابتعاد عن البودرة الكثيفة، لأنها عدو للبشرة الناضجة، كما وصفتها خبيرة التجميل الشهيرة، مؤكدة أهمية استخدام مسحوق ناعم للغاية، للحصول على بشرة متوهجة وخالية من البودرة.

 

توسيع مظهر العينين

توسيع مظهر العينين
توسيع مظهر العينين

وأضافت أن استخدام ظلال العيون لتوسيع مظهرها طريقة رائعة لجعل الوجه أكثر إشراقا، وهى طريقة مثالية للحصول على أقصى قدر من التأثير بأقل جهد ممكن.

 

بطانة الشفاه

بطانه الشفاه
بطانه الشفاه

توضح صوفيا أنه مع التقدم فى العمر تميل الشفاه إلى فقدان الامتلاء، وتتلاشى فى اللون، لذلك بطانة الشفاة أمر ضرورى، لأنها تخفى عيوب الشفاه بما فيها البقع أو الخيوط.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر