اعرف إيرادات فيلم الحرب 1917.. وصلت كام؟

1917 1917
 
لميس محمد

وصلت إيرادات فيلم 1917، إلى 347  مليونا و287 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 10 يناير الماضى، ويعتبر فيلم الحرب 1917، من أهم الأفلام التى طرحت خلال العام الماضى 2019، واستطاع أن يقتنص ثلاث جوائز مختلفة من جوائز الأوسكار، وبذلك أصبح ثانى الأعمال التى تحصل على عدد كبير من الجوائز للعام الحالى.

وانقسمت الإيرادات إلى 151 مليونا و987 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و195 مليونا و300 ألف دولار فى شباك التذاكر حول العالم.

وفاز فيلم 1917 بجائزة الـGolden Globes "جولدن جلوب" كأفضل فيلم، وذلك قبل طرحه بـ4 أيام فى دور العرض المختلفة حول العالم، وكان قد حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 576 ألف دولار أمريكى في افتتاح العمل.

الفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures، وكان من المقرر عرضه فى ديسمبر من الشهر الماضى، ولكن تم تأجيله إلى يناير الجارى، دون أسباب، كما ظهر اسم الفيلم فى قائمة جوائز الأوسكار.

فيلم (1917) من بطولة بنديكت كومبرباتش، أندرو سكوت، ريتشارد مادن، دين تشارلز تشابمان، جورج ماكاي، مارك سترونج، كولين فيرث، جون هولينجورث، دانيال ميس، كريس والى، ادريان سكاربورو، نبهان رضوان، جيران هويل، جاستن إدواردز، روبرت مايسر، ويخرجه سام مينديز.

ويعد فيلم 1917من أكثر الأفلام المنتظرة خلال العام الحالى، منذ أن تم التحضير له منذ فترة وتم الإعلان عن النجوم المشاركين فيه مما جعله من أهم أفلام المنتظرة خلال هذا العام لما يتضمنه من تشويق وإثارة تتميز بها أفلام الحروب، مثلما ظهر خلال الفيديو الترويجى الخاص به الذى طرحته الشركة المنتجة له على موقع يوتيوب.

وتدور قصته حول جنديين بريطانيين يذهبان فى مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو أثناء الحرب العالمية الأولى، من إجل إيصال رسالة لمنع قواتهم المحاصرة بالداخل من السير تجاه فخ مميت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر