أمريكا فيريرا تغادر Superstore بعد خمسة مواسم

Superstore Superstore
 
لميس محمد

تغادر الممثلة الأمريكية أمريكا فيريرا مسلسل السيت كوم NBC التليفزيونى Superstore، بعد خمسة مواسم، وكانت تلعب فيريرا دور إيمى، ووفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "tvseriesfinale"، قالت فيريرا "كانت السنوات الخمس الأخيرة فى متجر Superstore، من أكثر السنوات المجزية والمثيرة والممتعة فى مسيرتى المهنية، لقد أتاح لى إنتاج وتوجيه التمثيل مع هذا الطاقم الرائع وأفراد الطاقم فرصًا للنمو كشخص، ومؤلفة".

وأضافت فيريرا: "أنا ممتنة لشركات الإنتاج فى NBC وUniversal Television، على الدعم والإيمان اللذين ظلت تضعه دائمًا في المسلسل، وبينما أبدأ الفصل التالى فى عائلتى وحياتى المهنية، أتمنى فقط كل التوفيق والنجاح المستمر لعائلة Superstore".

وكانت قد أعلنت شبكة NBC عن تجديد السيت كوم Superstore، للموسم السادس، وذلك أثناء بث الموسم الخامس، الذى عرض منه 14 حلقة فقط إلى الآن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن يبدأ بث الموسم السادس كجزء من الموسم التليفزيونى 2020-21، مما يعنى أن متابعى العمل سيشاهدونه فى الخريف المقبل، حسب ما صرحت به الشبكة.

كما كانت قد طلبت شبكة NBC أربع حلقات أخرى للموسم الخامس من مسلسل الكوميدى Superstore، الذى يعرض فى الخميس من كل اسبوع، ليصل بذلك عدد حلقات الموسم إلى 22 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

المسلسل ينتمى لفئة السيت كوم، وهو حاصل على تقييم 7.5 على موقع إنترنت موفى داتابيز، ومن إعداد وتأليف جوستين سبيتزر، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: أميركا فيريرا، بين فيلدمان، لورين أش، كولتون دن، نيكو سانتوس، نيكول بلوم، ماكينى ماركر.

قصة المسلسل تدور فى إطار كوميدى حول حياة مجموعة من العاملين داخل متجر كبير، وما يدور بينهم من مواقف كوميدية وكذلك حياتهم اليومية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر