هكذا تحافظ كاميلا كابيلو على جمال بشرتها وجسدها

 كاميلا كابيلو كاميلا كابيلو
 
رانيا علوى
تُعرف النجمة العالمية كاميلا كابيلو بأنها واحدة من أجمل نجمات الغناء فى العالم، التى استطاعت أن تفرض نفسها على الساحة بفضل موهبتها الساحرة والمميزة التى خطفت أنظار الكثيرين إليها، واحتفالا بعيد ميلاد كاميلا كابيلو الـ23 نكشف عددا من الأسرار التى تحافظ بها النجمة الشهيرة على جمال بشرتها وشعرها.
 
أولى الخطوات التى تركز كاميلا كابيلو على اتباعها، للحفاظ على بشرتها هى إزالة "الماكياج" نهائيا قبل النوم، وذلك لكى تتجنب ظهور للبثور على البشرة إذا لم تقم بإزالة الماكياج تماما.
 
وتركز كاميلا كابيلو على ترطيب البشرة بشكل يومى، كما أنها تهتم عمل "الأقنعة" المناسبة لبشرتها بمواد طبيعية، مثل العسل والطمى، ومن أسرار حفاظها على بشرة مشدودة ونضرة وتقليل حجم "مسام الوجه" هو استخدام قناع "بياض البيض"، كما تشرب كاميلا الكثير من الماء خلال اليوم من أجل الحفاظ على بشرتها وشعرها، وتخلّص جسمها من السموم.
 
ولتحافظ كاميلا كابيلو على رشاقتها تمارس يوميا الركض، وكذلك الرقص الذى يعد أحد أكثر الحلول فاعلية للحفاظ على رشاقة الجسد ولياقته.
 
يذكر أن كاميلا كابيلو قدمت عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، من أبرزها: "señorita" و"living proof" و"liar" و"romance" و"This Love"، وغيرهم.
 
 
النجمة كاميلا كابيلو
النجمة كاميلا كابيلو

كاميلا كابيلو (1)
كاميلا كابيلو

كاميلا كابيلو (2)
كاميلا كابيلو

كاميلا كابيلو (3)
كاميلا كابيلو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر