إليزابيث موس تكشف حقيقة زواجها من توم كروز

توم كروز و إليزابيث موس توم كروز و إليزابيث موس
 
على الكشوطى
حلت النجمة إليزابيث موس ضيفة على برنامج Watch What Happens Live with Andy Cohen، ووجهت إحدى المتصلات بالبرنامج سؤالا للنجمة إليزابيث عن علاقتها بالنجم توم كروز، وما إذا كانا سيتزوجان.
 
وقالت موس، إنه لا حقيقة لهذا الأمر، وإنها تلقت اتصالات ورسائل من أصدقائها يتساءلون لماذا لم أخبرهم بعلاقتى به، إلا أن الأمر مجرد شائعات لا أكثر، وأنها شاهدت صورة نُشرت على غلاف إحدى المجلات التى ساهمت فى انتشار الشائعة مؤكدة أن الصورة لامرأة أخرى وليست هى.
 
وكانت إليزابيث قد احتفلت مؤخرا بالعرض الخاص لفيلمها الرعب الجديد The Invisible Man، من إخراج وتأليف لى وينيل وهو العمل مقتبس من رواية المؤلف H.G. Wells.، وذلك فى المسرح الصينىي بلوس أنجلوس.
 
فيلم The Invisible Man من بطولة: إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داير، أمالى جولدن، سام سميث، بنديكت هاردى، زارا مايكلز، أنتونى براندون وونج، بيانكا بومبونيو.
 
يدور فيلم الرعب الجديد حول سيسيليا، التى تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، ومن بعدها بدأت فى إعادة بناء حياتها للأفضل، ومع ذلك، فإن شعورها بالواقع موضع تساؤل عندما تبدأ فى الشك فى أن حبيبها المتوفى لم يمت بالفعل، وذلك بسبب بعض الأحداث الغامضة، التى لا تجد لها تفسيرا.
 
 
إليزابيث موس و توم كروز
إليزابيث موس و توم كروز

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر