شاهد أول تريلر لفيلم سونى الجديد Connected

Connected Connected
 
لميس محمد

طرحت شركة سونى أول تريلر لفيلم الأنيميشن العائلى الجديد Connected، الفيديو الترويجى الذى وصلت مدته إلى دقيقتين و20 ثانية، ومن المقرر أن يصل فى 18 سبتمبر المقبل فى دور العرض المختلفة حول العالم، وظهر فى الفيديو الكثير من اللقطات المضحكة، التى ستشجع المشاهدين على رؤية العمل الجديد، فيلم Connected، من بطولة أصوات أوليفيا كولمان، مايا رودولف، أبى جاكوبسون، دانى ماكبرايد، اريك اندريه، مايكل رياندا.

 

 

ويدور فيلم Connected حول قبول كاتى ميتشل فى جامعة أحلامها، وبدلا من أن تقوم عائلتها من توصيلها إلى المطار، قرر الأب أن يقوم بتوصيلها إلى جامعتها، ولكن تتوقف خططهم بسبب الانتفاضة التقنية، وبالتالى سيتعين على عائلة ميتشل العمل معًا لإنقاذ العالم.

كما ينضم الممثل الأسبانى أنطونيو بانديراس، إلى كل من توم هولاند ومارك والبيرج في فيلم المغامرات الجديد Uncharted، وذلك بعد أن أعلن عن أن المخرج روبن فليشر (Venom ،Zombieland)، سيقوم بإخراج الفيلم الجديد بدلا من ترافيس نايت، كما ستنضم كل من صوفيا على وتاتى جابرييل، إلى العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hnentertainment".

كما قامت شركة سونى، بتغيير موعد طرح فيلمها الجديد Uncharted، من 18 ديسمبر من العام الجارى، إلى 5 مارس من العام المقبل 2021، العمل الجديد الذى سيقوم ببطولته توم هولاند، وسيقوم بإخراجه روبن فلايشر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline"، وتم ذلك بعد حوالى الأسبوعين من إعلان موعد طرح الفيلم النهائى.

واجه فيلم Uncharted الجديد، العديد من التغييرات منذ الإعلان عن العمل على العمل الجديد، والذى يدور حول لعبة فيديو PlayStation، وسيقوم كل من Rafe Judkins وفريق Iron Man المكون من Art Marcum & Matt Holloway، بكتابة سيناريو الفيلم الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر