102 مليون دولار أمريكى لـ ماثيو ماكونهى بفيلم The Gentlemen

The Gentlemen The Gentlemen
 
لميس محمد

يواصل فيلم The Gentlemen لـ الممثل العالمى ماثيو ماكنهوى، تحقيق الإيرادات الجيدة، التى وصلت إلى 102 مليون و135 ألف دولار، وبذلك يكون العمل الجديد استطاع من تخطى تكلفة ميزانيته التى وصلت إلى 18 مليون دولار أمريكى، بحوالى 6 مرات، فيلم The Gentlemen طرح فى 24 يناير الماضى، والعمل من إنتاج شركة STX Entertainment، ويدور فى إطار أكشن وجريمة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Gentlemen، إلى 35 مليونا و435 ألف دولار أمريكى فى دور العرض فى الولايات المتحدة الأمريكية، و66 مليونا و700 ألف دولار فى دور العرض المختلفة حول العالم، وحصل الفيلم الجديد على تقييم وصل إلى 8.1 على موقع "imdb".

ويدور فيلم الأكشن The Gentlemen حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطانى الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة للغاية لسلالة من أصحاب المليارات فى أوكلاهوما.

فيلم The Gentlemen من بطولة ماثيو ماكنهوى، تشارلى هونام، ميشيل دوكيري، جيريمى سترونج، كولين فاريل، هنرى جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوى أروسميث، بريتانى اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

الفيلم من إخراج جاى ريتشى، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع إيفان أتكينسون، مارن ديفيز، الفيلم الجديد من إنتاج STX Entertainment.

يذكر أن الممثل العالمى ماثيو ماكونهى كان قد انضم إلى موقع الصور إنستجرام فى نوفمبر من العام الماضى، 2019، وذلك احتفالا بـ عيد ميلاده الـ50، يوم 4 نوفمبر الماضى.

كما تم تعيين الممثل الحائز على جائزة الأوسكار كأستاذ فى كلية Moody للاتصالات، والتى تبدأ هذا الخريف، ومن المقرر أن ينضم النجم العالمى إلى قسم Radio-Television-Film الإذاعة والتليفزيون، بعد أن عمل كـمدرس بعدد فصول محددة منذ عام 2015، وشارك فى تدريس فئة الإنتاج السينمائى مع أستاذ آخر، وهو سكوت رايس، للمساعدة فى صياغة المنهج واستخدام تجربته السينمائية فى إنتاج الأفلام وراء الكواليس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر