صور.. هارى وميجان بحفل توزيع جوائز صندوق إنديفور بأول ظهور فى لندن

  الامير هارى وميجان ماركل الامير هارى وميجان ماركل
 
محمد رضا

خطفت ميجان ماركل دوقة ساسكس، الأضواء، فى أول ظهور علنى لها منذ أن أعلنت هى وزوجها الأمير هارى، قرارهما بالتنازل عن دورهما فى العائلة الملكية البريطانية، فى يناير الماضى، حيث حضر الزوجان الملكيان فى حفل توزيع جوائز صندوق إنديفور السنوى، فى مانسيون هاوس، مساء الخميس، حيث ارتدى هارى، بدلة، فيما ظهرت ميجان براقة فى ثوب أزرق لامع من فيكتوريا بيكهام.


تحتفل هذه الجوائز بإنجازات الجنود والنساء المصابين والجرحى والمرضى الذين شاركوا فى تحديات رياضية ومغامرة رائعة خلال العام الماضى، والتقى دوق ودوقة ساسكس، بالمرشحين فى حفل استقبال قبل الحفل الرسمى لتوزيع الجوائز، وكذلك مشاركين من أنديفور ومؤيدى الصندوق.

harry-and-meghan-chatting--a
 
harry-and-meghan-in-london--a

وقام كل من هارى وميجان، بتقديم جائزة خلال الحفل، الذى استضافه "جى جى تشالمرز"، الحائز على جائزة ألعاب Invictus السابقة، فيما ألقى الدوق خطابًا قصيرًا، بينما يقوم الزوجين الملكيين بتنفيذ ارتباطاتهما النهائية قبل أن يتراجعوا بصفتهم كبار أفراد العائلة المالكة فى 31 مارس، كما سيحضر الزوجان مهرجان موسيقى مونتباتن، يوم السبت، بينما تحتفل ميجان باليوم العالمى للمرأة يوم الأحد، وذلك وفقًا لما نقلته "hello magazine".

وبدت ميجان رائعة، مساء الخميس، حيث ارتدت بونتيل أنيق، واستكملت الدوقة إطلالة فستانها الأزرق اللامع بكعب أنيق، بينما حافظ الأمير هارى، على أناقته بارتداء بدلة زرقاء داكنة، وفى الصور يمكن رؤية الأمير وهو يحمى زوجته من رذاذ الأمطار فى لندن بمظلة كبيرة.

وبالمشاركة فى فعاليات الليلة، يكون قد وصل دوق ودوقة ساسكس إلى واحدة من آخر ارتباطات رسمية معًا قبل أن يتركوا الحياة الملكية بشكل كامل، وقد بدا ماكياج الدوقة بلا عيوب، مع أحمر شفاه باللون الأحمر على الخدود.
 
harry-and-meghan-in-london-rain--a
 
harry-and-meghan-pose-for-photos--a
 
harry-and-meghan-warm-welcome--a

ورصدت عدسات الكاميرات، الدوقة وهى تمرر قلمًا للأمير هارى حتى يتمكن من توقيع اسمه وبمجرد الدخول إلى القاعة، تحدث هارى وميجان، مع كلير سبنسر، البالغ من العمر 52 عامًا، حيث تم ترشيح زوجها "لى فرانك فرانك سبنسر" لجائزة، ولدى سؤالها عن رأيها فى قرار هارى بالتراجع عن عمله كأحد أفراد العائلة الملكية، قالت كلير: "أعتقد أنه يقوم بعمل مذهل، كما تفعل، وعلينا أن ندعهم يعيشون حياتهم التى يريدون أن يعيشوا.. أعرف أن هناك فرقًا.. لقد جعل انديفور حياة زوجى منذ أن فقد ساقه وأنا أحمل هارى المسؤولية الشخصية عن ذلك.. الحياة قصيرة جدًا".

وداخل الحدث أيضًا، قال مضيف حفل توزيع الجوائز، جيه جيه تشالمرز، وهو جندى سابق وصديق لهارى، إنه يؤيد قراره بالتراجع عن الحياة العامة، وقال JJ: "إنه لأمر رائع أن يكون هنا هارى وميجان.. من الواضح أن دعمهما لصندوق إنديفور، لم يذهب ألعاب Invictus أبدًا لأنه مهم جدًا بالنسبة إليهما.. وأنت تنظر إلى خدمة هارى وهذا ما تم إنشاؤه ما يشاركونه هو شراكة والتزامهم بمساعدة الآخرين الذى يدور حوله صندوق إنديفور".

وأضاف: "الليلة تدور حول الاحتفال بالإنجازات المدهشة لبعض الرجال والنساء المدهشين، ولكنها أيضًا شىء من لم شمل الأسرة.. والشىء الرائع هو أننا نجحنا جميعًا وننفذ الآن أعمالنا الخاصة.. لقد طارت الطيور الصغيرة.. ولدينا Paralympian وأبطال العالم ومقدمو برامج تلفزيونية.. لكننا جميعاً ضاعت أرواحنا فى وقت واحد، وأعادونا إلى الصراط والضيق".
 
harry-meghan-holding-hands--a
 
meghan-and-harry-cheer--a
 
meghan-and-harry-sign-book--a

كما قدمت ميجان جائزة فى المساء، هى جائزة التميز للاحتفال، وبينما كانت تنطلق إلى المسرح، قالت دوقة ساسكس: "مساء الخير جميعًا، من الجيد جدًا أن أعود.. إنها السنة الثالثة التى حظيت فيها بثروة لا تصدق من الانضمام إلى زوجى هنا، وكما تعلمون جميعًا، أستطيع أن أشعر إنها المساحة الأكثر إلهامًا، لذلك سأقول، عندما كنا نشاهد مقاطع الفيديو من المرشحين على طول الطريق فى كندا، كانت لدينا نفس اللحظة كما لو كنت: "كيف ستختار؟"، لذلك بذلنا قصارى جهدنا ويسعدنى أن أعلن عن الفائز، وهو لى سبنسر".

ولم يكن "لى سبنسر" فى الحفل، لكن زوجته تسلمت الجائزة نيابة عنه، وجاءت الجائزة بعدما أصبح سبنسر أول شخص معاق بدنيًا فى العالم يتجول من البر الرئيسى لأوروبا إلى البر الرئيسى لأمريكا الجنوبية منفرداً وغير مدعوم.
 
meghan-marke-award--a
 
meghan-markle-makeup--a
 
meghan-markle-ponytail--a
 
meghan-markle-signs-her-name--a
 
photographers-capture-harry-and-meghan--a
 
prince-harry-and-meghan-markle-smile--a
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر