آخرهم أنغام واحمد ابراهيم .. طلاقات الفنانين تبدأ بـ UN FOLLOW

احمد ابراهيم وانغام احمد ابراهيم وانغام
 
ذكى مكاوى

يبدو أن وسيلة الفنانين حالياً في عصر السوشيال ميديا لإعلان الإنفصال عن زيجاتهم باتت تبدأ عن طريق الـ UN FOLLOW، مثلما حدث مع أكثر من نجم ونجمة بدأوا في تمهيد الانفصال عبر انستجرام بالتحديد آخرهم كان الثنائي انغام وأحمد إبراهيم بالأمس حيث لاحظ متابعي أنغام الغاءها متابعة الموزع أحمد إبراهيم دون سابق إنذار، .. وهو الأمر الذي دفع جمهورها ومتابعيها للتكهن بأن العلاقة باتت في طريقها للإنفصال رغم عدم تأكيد أياً من أنغام أو أحمد إبراهيم ذلك.

احمد ابراهيم وانغام
احمد ابراهيم وانغام

 

وبالفعل ما هي إلا ساعات وألمح الموزع احمد إبراهيم عبر السوشيال ميديا أيضاً إلي الانفصال حين كتب بوست مطول مصحوب بصورة مع أنغام ختمه بقوله : "انا وانغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق فى العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعرى حاجة بالعكس هتزيد واحترامى لها محفوظ، اكتر من 17 عاما مميز فى عملى محدش عرفنى الا بعد زواجى منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندنى كتير .. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللى أوله البعد عنى للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعرى وهعيش على ذكرياتنا الحلوه".

بعد ذلك يأتي أحمد فلوكس وهنا شيحة، حيث اندهش جميع متابعي الثنائي بانفصالهما خاصة أنه جاء بعد وقت قصير من إعلان الزواج الذي شهد العديد من الأزمات في البداية، عبر نفيهما بادىء الأمر أنهما تجمعهما أي علاقة من الأساس ليدخل فلوكس في أزمة شهيرة مع الصحافة بسبب كتابة أخبار تؤكد ارتباطهما، قبل أن يتزوجا بالفعل، .. ثم تنتهي العلاقة في البداية عبر تلميحات من جانب الثنائي عبر انستجرام ثم الغاء المتابعة تمهيداً لإعلان الإنفصال كالعادة.

 

فلوكس وهنا شيحة
فلوكس وهنا شيحة

علاقة جديدة تم الكشف عنها عبر السوشيال ميديا، رغم تكتم أصحابها ونفيهما في كل مرة، وهما اصالة وزوجها المخرج طارق العريان، فبعد زواج دام أكثر من 10 سنوات لم يتخيل أحد ان لحظة الانفصال ستأتي خلال العام الماضي، خاصة مع علامات الحب التي كانت تظهر علي الثنائي مما جعلهما من الأيقونات الرومانسية.

اصالة وطارق العريان
اصالة وطارق العريان

ولكن كالعادة جاء تمهيد الأمر عبر انستجرام، وذلك بعدما لاحظ الجميع حذف اصالة لكافة صورها مع طارق العريان، وبالتالي بدأ الجميع في التكهن لفترة طويلة بانفصالهما رغم عدم إعلانهما مطلقاً هذا الأمر إلا بعد مدة طويلة من التكهنات.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر