طرح أفيشات جديدة لفيلم Jungle Cruise لـ دواين جونسون وإميلى بلانت

Jungle Cruise Jungle Cruise
 
لميس محمد

طرحت شركة 20th century، أفيشات جديدة لفيلم المغامرة الجديد Jungle Cruise، ومن المقرر أن يصل العمل الجديد إلى دور العرض حول العالم، فى 24 يوليو من العام الجارى 2020، العمل من إنتاج شركتى ديزنى و20th century، فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلى بلانت، جيسى بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتى، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندى نيمان، رافائيل أليخاندرو، مارك اشورث، دانى روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

 

Jungle Cruise
Jungle Cruise

 

فيلم الجديد Jungle Cruise يدور حول بناءً على رحلة ديزنى لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

 

Jungle Cruise
Jungle Cruise

 

كما أعلنت شركة 20th century، أنها ستستعين بمخرج فيلم Maze Runner ، ويس بال، لإخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام Planet of the Apes الجديد، وبالرغم من ذلك لم تكشف الشركة عن أي معلومات حول الجزء الجديد.

بدءا من عام 1968، أنتجت الشركة 5 أفلام من السلسلة استنادًا إلى رواية بيير بول الفرنسية مع سلسلة السبعينيات، ومن ثم بدأ العمل على سلسلة حرب النجوم "Star War "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وكانت قد كشفت شركة ديزنى عن بعض ملامح خطتها للعام الجديد، التى تضمنت تنفيذ أجزاء جديدة لسلسلة الأفلام الشهيرة Planet of the Apes.

يذكر أن شركة 20th century عرض لها في دور العرض حول العالم فيلم Ad Astra الذى حقق إيرادات وصلت إلى 113 مليون دولار، ومن بطولة راد بيت وليف تايلوروتومى لى جونس وجون اورتيز ولورين دين، وغيرهم.

ويدور حول سفر رائد الفضاء روى مكبرايد إلى الحواف الخارجية للنظام الشمسى ليجد والده المفقود ويكشف لغزًا يهدد بقاء كوكبنا، ومن ثم ستواجه رحلته كشفا لأسرار تتحدى طبيعة الوجود الإنسانى ومكانتنا فى الكون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر