بعد تعاونه مع صابر الرباعى.. كريم عبدالوهاب يسجل أغنية جديدة مع فؤش

محمد فؤاد وكريم عبد الوهاب محمد فؤاد وكريم عبد الوهاب
 
محمود جلال

يتعاون المطرب محمد فؤاد مع الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب فى أغنية جديدة لم يستقر على اسمها حتى الآن، حيث أكد عبد الوهاب أنها ستكون مفاجأة للجمهور، ليظهر فيها محمد بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة، مضيفاً أنه سيتم تسجيلها خلال الأيام المقبل بعد وضع اللمسات الأخيرة عليها.

من ناحية أخرى يتعاون المطرب صابر الرباعى مع الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب، فى أغنية سينجل جديدة باللون الشعبى باللهجة المصرية تحمل اسم "ورحمة قلبى"، من كلمات وليد العزالي، وألحان مدين، ومن المقرر أن يتم طرحها بالأيام المقبلة.

كما تعرضت أغنية "احترمتك" للفنان محمد فؤاد للتسريب الأيام الماضية على الكثير من الصفحات غير الرسمية، والتى تحمل اسم محبى الفنان محمد فؤاد، ولم تكن هذه المرة الأولى الذى يتعرض فيها ألبوم فؤاد الجديد الذى يحمل عنوان "سلام"، وكان من المقرر طرحه فى الأسواق سبتمبر 2018، إلى القرصنة فقد تعرض من قبل لتسريب أغنية "سلام"، وأغنية "استحملتنى"، وأغنية "فى حضنك"، وأغنية "وسوء تقدير".

وأصدرت إحدى صفحات محبى فؤاد بيانًا جاء فيه: نتقدم نحن جمهور الفنان الكبير محمد فؤاد وأدمنز الصفحات غير الرسمية (المحبه له) والتى ما كان لها أن تتواجد إلا بغرض الحب والتقدير للفنان محمد فؤاد كتعبير جاد عن مدى الحب والتقدير له ولتاريخه الفنى الكبير والمشرف له ولنا كجمهور يعشقه ويعتبره ليس فقط رمز وركن أساسى من أركان الغناء فى مصر والوطن العربى وإنما جزء منا كأخ وصديق تربينا على فنه الراقى المحترم.. فإننا نتقدم باعتذار للنجم الكبير الغالى علينا.. لما بدر منا والسماح لإحدى مقاطع الأغنيات بالتسريب.. ولكن لابد من توضيح بعض الأمور".

وتعرضت أيضا أغنيات ألبوم "سلام" فى وقت سابق للتسريب الذى شمل مقاطع من أغنيات "سلام، راضية بحالى، سوء تقدير" ضمن 12 أغنية يستعد فؤاد لطرحها فى الألبوم، ولم تتوقف التسريبات لمقاطع من أغنيات الألبوم بل وصلت لنشر أغنيات كاملة من ضمنها "فى حضنك، وسوء تقدير"، ويبدو أن تلك ليست آخر التسريبات للصفحة المذكورة، ففى تعليق للصفحة أعلنت أن هناك أغنيات أخرى سيتم نشرها تباعًا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر