فيلم Birds of Prey يحقق 196 مليون دولار بعد طرحه بأكثر من شهر

Birds of Prey Birds of Prey
 
لميس محمد

يقترب الجزء الجديد من فيلم Birds of Prey، من تحقيق الـ200 مليون دولار في شباك التذاكر العالمى، وذلك بعد طرحه فى 7 فبراير الماضى، حيث وصلت إيراداته إلى 196 مليونا و671 ألف دولار أمريكى، العمل الجديد الذى طرح تحت اسمBirds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn ، وكانت قد وصلت تكلفة ميزانيته إلى 84 مليونا و500 ألف دولار أمريكى، حيث طرح فى 4236 دار عرض حول العالم، ويعد أوسع أصدار فى الفترة الأخيرة.

الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros، وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد الذى يدور في إطار أكشن وكوميديا إلى 82 مليونا و771 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و113 ملايين و900 ألف دولار أمريكى في دور العرض حول العالم، وتصل مدة عرضه ساعة و49 دقيقة.

فيلم "Birds of Prey" يدور بعد انفصال هارلى كويننعن الـJoker، حيث تنضم إلى الأبطال الخارقين Black Canary وHuntress وRenee Montoya لإنقاذ فتاة صغيرة من شر الـ"Joker".

الفيلم من بطولة مارجوت روبى، مارى إليزابيث وينستيد، ايوان ماكجريجور، جورنى سموليت بيل، روزي بيريز، كريس ميسينا، ديريك ويلسون، ماثيو ويليج، ومن تأليف كريستينا هودسون، وإخراج كاثى يان.

كما أعلنت شركة Warner Bros بدء تصوير الجزء الثالت من سلسلة أفلام Fantastic Beasts، فى ربيع عام 2020، فى ريو دى جانيرو، بالبرازيل، وذلك بعد إعلان الشركة تأجيل الإنتاج لأجل غير مسمى خلال هذه الفترة.

وكان من المتوقع أن يبدأ الإنتاج فى وقت مبكر من هذا العام، لكن تم تأجيله بعد أن قيل أن فيلم "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald" الذى طرح عام 2018 خالف التوقعات، حيث حقق في شباك التذاكر العالمى إيرادات وصلت إلى 650 مليون دولار حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر