شاهد.. أبرز الأفلام التى تناولت الأعاصير فى هوليوود

Into the storm Into the storm
 
ذكى مكاوى

دوماً ما سلطت السينما العالمية الضوء على الأعاصير وبرودة الطقس خلال مجموعة من الأفلام فى هوليوود، والتى تناولت بدورها كوارث طبيعية نتجت عن الأعاصير وبرودة الطقس.

وهى الأفلام الذى قام ببطولتها مجموعة من أبرز النجوم والنجمات مثلما يظهر خلال التقرير التالى الذى ننشره بالتزامن مع برودة الطقس وموجة الإعصار التى تضرب البلاد، بينهم أفلام تناولت قصص حقيقية بالفعل سبق.

 

1/ Into the storm

تدور أحداث الفيلم الذى عرض عام 2014 عن تعرض أحد البلاد لأعاصير غير متوقعة، ومن ثم يتوقع الخبراء أن القادم سيكون أسوأ، ليتجه سكان البلدة إلى الملاجئ، بينما يتجه مجموعة من الطلاب لمعايشة الإعصار، ويرصدوا غضب الطبيعة فى أبشع صورة.

 

2/ Twister

فيلم يدور حول قصة زوجين يعملان خبراء في مجال الأرصاد جوية ورغم انهما علي وشك الطلاق والانفصال، إلا أنهما ينضمان معًا لصنع نظام إنذار للطقس بهدف مساعدتهما على محاربة أكبر إعصار يضرب المدينة منذ عشرات السنين.

 

3/ The perfect storm

تلك المرة يروى الفيلم أحداثا حقيقية سبق وحصلت خلال شهر أكتوبر عام 1991، والتي عاني منها مجموعة من الصيادين التجاريين الذين يُبحرون في شمال المحيط الأطلنطي على قاربهم، حيث تهب عاصفة مخيفة على قارب الصيادين، ومن ثم يتم احتجازهم داخلها بشكل غير مسبوق، ثم يجدوا أنفسهم وسط المحيط الشاسع محاصرين وسط قوى الطبيعة في أعنف صورها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر