خبير تجميل كيم كاردشيان يكشف أسرار جمال بشرتها

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
كتبت- نورا طارق

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة نقية مثل بشرة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، ولذلك تبحث معظم النساء عن سر "كيم" للحفاظ على نقاء بشرتها، والذى كشفه تقرير نشر بموقع " .byrdie "، على لسان خبير التجميل "ديديفانوفيك" الخاص بها، والذى أشار إلى انه يستخدم فرشاة مكياج رقيقة لوضع كريم أساس برفق، حيث يبدأ بتوزيع نقاط صغيرة في جميع أنحاء الوجه، ثم توزيعها والتي تظهر البشرة متوهجة ونقية.

أفضل طريقة لوضع كريم أساس
 
يفضل خبير التجميل "ديديفانوفيك"، عند اختيار كريم أساس بالوقوف بالقرب من نافذة للحصول على درجة مناسبة للون البشرة، لأن الإضاءة الصناعية لا تساعد على اختيار الدرجة المناسبة، مع العلم أنه من النادر أن يتطابق لون البشرة مع درجة كريم أساس واحدة، لذلك من المهم خلطها وتخصيصها.

 
الأخطاء الشائعة لوضع كريم أساس
 أشار خبير التجميل "ديديفانوفيك"، إلى بعض الأخطاء الشائعة عند وضع "كونسلير" وهو البدأ باستخدام فرشاة مسطحة ومنتج" dab " أسفل العين ثم  استخدام اسفنجة رطبة، والبدأ بمزج "كونسلير" أسفل العين وفي اتجاه الزاوية الخارجية، لتجنب أي تجاعيد بالوجه، لذلك ينصح باستخدام بودرة سائبة فضفاضة مباشرة بعد مزجها مع الإسفنج والتي تساعد على منع كريم أساس من الاستقرار في الخطوط الدقيقة بالوجه.
 

طرق الحصول على مكياج طبيعى

 يفضل عند وضع المكياج الاكتفاء بكميات قليلة من أدوات التجميل، للحصول على بشرتك متوهجة وندية، من خلال اتباع الاتى :

- استخدام كريم أساس مناسب للون البشرة وكذلك أدوات المكياج الأخرى مثل أحمر الشفاه.
- ينصح للحفاظ على المكياج لفترة طويلة، باستخدام إحدى المنتجات التي تساعد على ذلك والذى عبارة عن مسحوق شفاف أو رذاذ، يرش عند وضع المكياج.

- تجنب وضع كريم أساس، أو كونسلير باليدين وبدلاً من ذلك يفضل استخدام  فرشاة أو إسفنجة رطبة لتجنب ظهور أي تجعيد بالبشرة، ويجعله يبدو وكأنه طبيعى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر