أهم 4 مطالب من فايلر للاستمرار مع الأهلى ومواصلة نجاحاته بقلعة الجزيرة

فايلر فايلر
 
سليمان النقر
وضع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الأهلى، يده على كل المشاكل التى تواجه الفريق الأحمر، وما يحتاجه من مقومات تساعده على تحقيق النجاح مع المارد الأحمر فى الفترة القادمة.
 
 
فايلر
 
ويعاني الأهلي من بعض المشاكل الفنية والإدارية والتي تحتاج الصلاح من أجل مواصلة النجاحات على المستويين المحلى والأفريقى، خاصة مع ظهور فرق قوية على الساحة الكروية، بخلاف الرغبة الملحة فى العودة لاستعادة الكبرياء القارى المفقود.
 
 
الأهلى
 
ولعل أبرز 4 مطالب من فايلر لاستكمال تجربته الناجحة مع الأهلي فى الموسم المقبل:تدعيم الجهاز الطبي‏طلب رينيه فايلر من الخطيب تدعيم الجهاز الطبي بأجهزة حديثة لكثرة الإصابات التى داهمت اللاعبين فى الفترة الأخيرة وكان أخرها رمضان صبحى الذى تأخرت عودته من إصابة الخلفية التى لحقت به فى ديسمبر الماضى وسط العديد من علامات الاستفهام.
 

رمضان صبحى

 

شراء رمضان صبحى

يضغط فايلر على إدارة الأهلى من أجل شراء رمضان صبحى بشكل نهائى من هيدرسفيلد الإنجليزى، باعتباره من أهم اللاعبين فى صفوف الفريق الأحمر، والقادر على صناعة الفارق مع الأهلى.

الخطيب وفايلر
 
ضم صفقات سوبرمن ضمن مطالب فايلر أن تقوم الإدارة الحمراء بإبرام صفقات سوبر لتدعيم صفوف الأهلى فى الموسم المقبل، وسد الثغرات الموجودة فى صفوفه.

رفع قيمة عقدهيرغب فايلر في تعديل عقده مع الأهلى ورفع قيمته، من أجل الموافقة على الاستمرار في تدريب الفريق الأحمر بالموسم المقبل، خاصة بعد تلقيه عروضا مغرية من أندية خليجية.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر