مصطفى كامل يسجل أغنية جديدة وطرحها بالأيام المقبلة

مصطفى كامل مصطفى كامل
 
محمود جلال

يتعاون المطرب مصطفى كامل فى أغنية جديدة مع الملحن حسين محمود، ومن كلمات مصطفى كامل، وإسلام ساسو موزع أغنية "بنت الجيران"، و"عود البطل"، ومن المقرر أن يتم طرحها بالأيام المقبلة على حسابه الرسمى فى يوتيوب.

من ناحية أخرى أكد مصطفى كامل أنه مع قرار وقف كل أغانى المهرجانات وما هو ردىء منها على الرغم من تأخره مشيرًا أن دور النقابة هو إجازة الأصوات الجيدة للغناء واحتوائها وهذا لم يحدث الآن، مطالبًا كل من يريد الغناء بأن يكون له فرقة موسيقية يعمل من خلالها.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"عين" أن حسن شاكوش وعمر كمال أصوات مميزة وحالة خاصة وبحاجة إلى تقويم واستغلال أمثل حيث إننى لو عضو لجنة تحكيم إحدى اللجان اعتمدهم على الفور وأصواتهم أفضل بكثير من المئات اللذين ينتمون تحت عضوية نقابة المهن الموسيقية حيث شاركونى فى حفلة مؤخرا فى الإسماعيلية وحققت نجاحا كبيرا.

مصطفى كامل مطرب قدم عددا من الألبومات الناجحة وله العديد من الكلمات والألحان لفنانين آخرين مثل بهاء سلطان ومحمد منير وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومجد القاسم وحمادة هلال وهيفاء وهبى ومحمد محيى وغيرهم.

بداياته كانت فى أواخر الثمانيات وتعامل مصطفى كامل مع معظم مطربى مصر والعالم العربى كتب لهانى شاكر حوالى 40 أغنية من أهمها الحلم الجميل سالتك أنت مين ياريتنى اتكلم معقول وكتب العديد من الأغانى لمحمد فؤاد وحماده هلال وإيهاب توفيق ومحمد منير وكتب حوالى 4 أغانى للمطرب عمرو دياب وجواهر وبهاء سلطان وأحمد جوهر وحسن الأسمر وكتب للفنان الكبير محمد رشدى، وله العديد من الألبومات ومنها رحلة عمرى ودقت الساعات وأقوى من الأيام و 3 مرات وغيرها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر