فيلم الرعب The Invisible Man يحقق 108 ملايين دولار أمريكى

The Invisible Man The Invisible Man
 
لميس محمد

حقق فيلم الرعب  The Invisible Man، إيرادات وصلت إلى 108 ملايين و449 ألف دولار منذ 28 فبراير الماضى، العمل من إنتاج شركتى Universal ، وBlumhouse، العمل طرح بـ3610 دار عرض أمريكية، فيلم The Invisible Man من إخراج وتأليف لى وينيل، كما أن العمل مقتبس من رواية المؤلف H.G. Wells.

وانقسمت إيرادات العمل إلى 60 مليونا و249 ألف دولار أمريكى بالولايات المتحدة الأمريكية، و48 مليونا و200 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم.

فيلم The Invisible Man من بطولة إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داير، أمالى جولدن، سام سميث، بنديكت هاردى، زارا مايكلز، أنتونى براندون وونج، بيانكا بومبونيو.

يدور فيلم الرعب الجديد حول سيسيليا، التى تتلقى خبر انتحارحبيبها السابق، ومن بعدها بدأت فى إعادة بناء حياتها للأفضل، ومع ذلك، فإن شعورها بالواقع موضع تساؤل عندما تبدأ فى الشك فى أن حبيبها المتوفى لم يمت بالفعل، وذلك بسبب بعض الأحداث الغامضة، التى لا تجد لها تفسير.

وكشفت شركة Universal، عن الموعد الرسمى للجزء الجديد من سلسلة الأكشن والاثارة الشهيرة Fast & Furious 9، والمقرر له يوم 2 أبريل من العام الجارى، بشكل نهائي، بعد الانتهاء من تصوير الفيلم منذ فترة، وانتقاله لمرحلة إضافة المؤثرات البصرية والصوتية.

كما يعود لتقى المغنى والممثل Don omar صاحب شخصية "سانتوس" داخل أحداث سلسلة Fast & Furious، إلى الجزء التاسع من العمل، وذلك بعد توقف مشاركته منذ الجزء الخامس الذى عرض عام 2011.

يذكر أن الجزء القادم سيشهد ظهور مغنية الراب الأمريكية كاردى بى إلى فريق "Fast & Furious 9" الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal فى دور لم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثانى مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز فى Hustlers.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر