صور.. خواكين فينيكس ورونى مارا يحافظان على حياتهما بالمطهرات

خواكين فينيكس خواكين فينيكس
 
على الكشوطى
رصدت عدسات المصورين النجم الحاصل على الأوسكار خواكين فينيكس وخطيبته النجمة رونى مارا، وهما يزودان سيارتهما بالبنزين فى إحدى المحطات بلوس أنجلوس.
 
وظهرت فى الصور رونى وهى تطهر يد خواكين حفاظا عليه من الإصابة بفيروس كورونا، ووصف موقع الديلى ميل إلى أن الحبيبين لا يفضلان الابتعاد الاجتماعى الذى يفرضه البعض على نفسه خوفا من كورونا، وإنما يستخدمان المطهرات ويعيشان حياتهما.
 
خواكين فاز مؤخرا بجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم الإثارة Joker، وحققت إيرادات فى شباك تذاكر السينما حول العالم مليارا و74 مليون دولار أمريكى منذ عرضه، وهو أول فيلم تصنيف "للكبار فقط"، تتخطى إيراداته المليار دولار، بعد أن حصل على صدارة أكثر أفلام شهر أكتوبر حصداً للإيرادات، بتكلفة إنتاج وصلت لـ62.5 مليون دولار.
 
فيلم Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر الشهيرة.
 
ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم.
 
خواكين فينيكس (2)
خواكين فينيكس

خواكين فينيكس (3)
خواكين فينيكس

خواكين فينيكس (1)
خواكين فينيكس

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر