"الكورونا هي السبب"..مسلسلات بلا "نهايات" بسبب توقف التصوير..اعرف التفاصيل

مسلسل American Housewife مسلسل American Housewife
 
كتبت : رانيا علوى
في أسبوع واحد فقط  تسبب انتشار الفيروس كورونا لقلق كبير بالنسبة للقائمون علي الأعمال التلفزيونية وتوتر واضح بالأجواء ، حيث كانت جميع المسلسلات التي لا تزال قيد الإنتاج قريبة من الانتهاء من مواسمها إلا أن جاءت عمليات الإغلاق بسرعة للاستوديوهات و مواقع التصوير بمثابة كارثة حيث كان الوضع يتدهور بسرعة لدرجة أن معظم المسلسلات علقت التصوير باقي حلقات الموسم.
 
وهو ما وصل بشكل مباشر  للعديد من المسلسلات ، بما في ذلك بعض برامج CBS و NBC و CW وبعض برامج ABC و Fox .
 
وكان القرار الذي أعلن مؤخرا انه قد تم اتخاذ قرار على الفور بأن هذا كان المسلسلات و الاعمال التليفزيونية في المواسم الحالية ، لن يتم تصوير الحلقات 1-2 المتبقية هذا الربيع ، و ذلك نظرا لتفشي فيروس كورونا.
 
قائمة الطويلة من السلسلة التي توقفت عن تصوير الحلقة (الحلقات) الأخيرة من الموسم ، مسلسل " Superstore " الذي يعرض علي قناة NBC  ، كذلك مسلسل " Bull " ، و " SEAL Team " و " S.W.A.T " و " Bob Hearts Abishola " .
 
كما يدخل القائمة " Law & Order: SVU  " الذي يعرض علي قناة NBC ، و " New Amsterdam "   ، كذلك مسلسل " Batwoman " الذي يعرض علي قناة CW .
 
كما دخل قائمة المسلسلات التي لم تستكمل تصوير حلقاتها النهائية  مسلسل] " The Goldbergs "  و " American Housewife " الذي يتم عرهما  علي قناة ABC .
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر