أوبرا باريس تقدم عروضها أون لاين مجانا للجمهور بسبب كورونا

أوبرا باريس أوبرا باريس
 
على الكشوطى
أعلنت دار أوبرا باريس عن تقديم أجمل عروض الباليه والأوبرا، من خلال بث عبر موقعها على الإنترنت، وذلك مجانا للجمهور، فى فترة الحجر الصحى التى تشهدها فرنسا؛ بسبب فيروس كورونا.
 
ومن بين العرض ستعرض أوبرا باريس Don Giovanni وSwan Lake و The Tales of Hoffmann .
 
على جانب آخر كشف موقع بيبول عن مغادرة توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، وذلك بعدما قضيا 5 أيام فى الحجر الطبى، بعد إصابتهما بفيروس كورونا، وأضاف الموقع أن الزوجين حاليا في منزلهما بأستراليا، وسيكملان فترة الحجر الطبى فى المنزل.
 
وكان النجم العالمي توم هانكس أعلن إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته ريتا ويلسون فى أستراليا، وذلك من خلال حساباته على السوشيال ميديا، حيث أوضح أنهما شعرا ببعض الأعراض، وعندما قاما بالفحص جاءت النتيجة إيجابية.
 
آخر أعمال هانكس هو فيلم Greyhound، ومن المقرر عرضه في يونيو المقبل ويشارك هانكس البطولة إليزابيث شوي، ستيفن جراهام، مانويل جارسيا رولفو، كارل جلسمان، ماكسيميليان أوسينسكى، لى نوريس، توم بريتنين، روب مورجان، جرايسون راسل، ديفين درويد، ديف ديفيس، مايكل بنز، ماثيو زوك، كريج تيت.
 
ويدور فيلم Greyhound حول، خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يجب على قائد القوات البحرية الأمريكية، أن يقود قافلة الحلفاء التي تتعقبها مجموعات النازية، ويحاول حمايتهم من الهجمات.
 
العمل من إخراج آرون شنايدر، عن رواية سى. فورستر، وقام بصياغتها الممثل العالمى توم هانكس.
 
 
70d3619f-2c53-418f-adc3-38dcdb2349f5
 

 

54253103-9d34-4b16-a526-4c0f47f714ca

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر